شاهد: ردة فعل سيدة أمريكية على امرأة حاولت تجاوزها في الطابور

image_1447858868_50449206

يشعر الكثيرون بالضيق والضجر من الانتظار في طوابير الدفع بالمراكز التجارية، لكن ردة فعل سيدة أمريكية على امرأة حاولت تجاوزها في الطابور كانت غير متوقعة، عندما أمسكت بها من شعرها وألقت بها على الأرض.
ويظهر مقطع الفيديو الذي تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي امرأة تقف بانتظار دورها أمام مكتب خدمة العملاء في أحد المراكز التجارية بولاية أوهايو الأمريكية، عندما لاحظت أن متسوقة أخرى تجاوزتها في طابور الانتظار.
وسارعت المرأة التي كانت تجر أمامها عربة التسوق للاحتجاج على المتسوقة الأخرى، وسرعان ما تحول الجدال إلى شجار عنيف بينهما، بعد أن أمسكت بها من شعرها وأبعدتها من أمام مكتب خدمة العملاء لتسقط على الأرض.
وبحسب موقع 24 قالت الضحية ديان كنوورثي لأخبار فوكس 45: “لقد أمسكت بي وضربتني بعنف وعلى الرغم من أنني اعتذرت لها بأنني كنت في عجلة من أمري، إلا أنها أمسكت بي من شعري ورمتني على الأرض كأنني كيس من البطاطا”.
وأضافت ديان: “عندما وقعت ارتطم ظهري وكوعي ورأسي بالأرض، وعندما حاول النهوض عاودت ركلي لأسقط من جديد”.
وفتحت الشرطة تحقيقاً في الحادثة التي وقعت في مجمع وول مارت التجاري في مدينة غرينفيل بولاية أوهايو، وتقول الضابطة المشرفة على التحقيق موريسا ريد إن المرأة المعتدية لم يكن لديها أي سبب للقيام بما فعلت.

https://www.youtube.com/watch?v=vmXeaPIEWgk