فيديو: هل تصدق أن هذا الديك الرومي مصنوع من الكعك؟

Capture

يعد تناول لحم الديك الرومي من أهم التقاليد في عيد الشكر، إلا أن طاهية محترفة كندية أرادت أن تخرج عن التقليد المألوف، وتصنع كعكة خاصة بهذا العيد على شكل ديك رومي. وفي الفيديو الذي نشرته على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، تشرح يولاندا غامب طريق تحضير كعكة مميزة لعيد الشكر، يمكن من خلالها خداع الأهل والأصدقاء، بعد أن يكتشفوا أن الديك الرومي الذي أرادوا تناوله، ليس إلا كعكة عادية، تم تلوينها لتبدو على شكل ديك رومي حقيقي مشوي.
فبعد تحضير الكعكة المكونة من طبقات، تستخدم يولاندا السكين لتقطيع أطرفها، بهدف الحصول على شكل مشابه للديك الرومي، ومن ثم تحضر أطراف الديك أيضاً من قطع من الكعك، قبل أن تدهن الهيكل بكريمة الزبدة. ومن ثم تغطي الديك الرومي بعجينة خاصة بنية اللون.
وبعد تحضير الأطراف والأجنحة بنفس الطريقة، توضع أطراف العظام، ومن ثم يأتي الجزء الأصعب والأهم في العملية، من خلال استخدام صبغات خاصة لتلوين الكعكة لتبدو وكأنها ديك رومي محمر.
وفي النتيجة، تحصل على ديك رومي يسيل له اللعاب، وإذا كنت من عشاق الكعك الشهي، لن تشعر بالكثير من خيبة الأمل، عندما تغرس السكين في هذا الديك الرومي، لتكتشف أنه مصنوع من الكعك والكريمة.