فيديو: امرأة تتسلل إلى حفلات الزفاف وتسرق المدعوين

Capture

تبحث الشرطة الأمريكية عن امرأة تقوم بالتسلل إلى حفلات الزفاف وتسرق النقود وبطاقات الائتمان والمقتنيات الثمينة من المدعوين قبل أن تغادر.
يجري البحث عن دينيس لوسي بيرنز (50 عاماً) بعد أن قامت بالتسلل إلى حفلات الزفاف عدة مرات وسرقت نقود المدعوين. وقد أصدرت الشرطة في مدينة ساندايغو الأمريكية مذكرة إحضار بحق دينيس بتهمة السرقة وانتحال الشخصية بالإضافة إلى ارتكاب عدة جرائم أخرى.
ونشطت بيرنز في ولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث استهدفت مواقع مثل فالبروك، و كورنادو، وتيميكولا. وقال الشريف “آر هولدير”: ” هذا آخر ما يمكن أن يتوقعه المرء، فلن يخطر على بال العروس أن يقدم أحد المدعوين على سرقتها في أهم يوم في حياتها”
وقالت ميشيل تيتز بأن محفظتها التي كانت تحتوي على بطاقة ائتمان سرقت منها في حفل زفافها واستخدمت في شراء وقود من إحدى محطات الوقود بعد سرقتها بنصف ساعة. ويذكر بأن كاميرات المراقبة في المنقطة التقطت صوراً لامرأة يعتقد بأنها دينيس بيرنز وهي تحمل محفظة ميتشيل.
من الجدير بالذكر بأن بيرنز أدينت بالسرقة في عام 2006 وحكم عليها بالسجن لثلاث سنوات، وفي عام 2009 قامت بسرقة محفظة معلمة في مدرسة ويلدمور الابتدائية واستخدمت بطاقة ائتمانها في كازينو للقمار بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=WOCXOKj1bXw