فيديو: مسلسل أمريكي يشرح الإسلام بعد هجمات باريس

مسلسل-أمريكى

تداول نشطاء في أمريكا على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” مقطع فيديو يوضح المعنى الحقيقي للدين الإسلامي. وذلك بعد أن قام ممثلون أمريكيون أمس الاثنين بتصوير حلقة جديدة من مسلسل يسلط الضوء على المعنى الحقيقي للدين الإسلامي، وذلك عقب الهجمات الشرسة التي يتعرض لها المسلمون في معظم الدول الغربية خاصة بعد هجمات باريس الجمعة الماضية والتي راح ضحيتها ما لا يقل عن 130 شخص وأكثر من 200 جريح.
ويظهر في المسلسل “الممثل أمريكي” في دورشاب مسلم يحاول شرح الدين الإسلامي لصديقته المسيحية ، حيث بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم باللغة العربية، حيث تلى عليها بعض الأيات التي تحث على فعل الخير مع الأقارب والجيران والمساكين والمسافرين ، ثم قال لصديقته إن دين الإسلام، يحث على الحب والمودة والرحمة والمساعدة . وحب الخير للناس وبر وطاعة الوالدين.
وقد أشاد مغردون أمريكيون بهذه الحلقة الجيدة التي تظهر سماحة الدين الإسلامي حيث لاقت إعجاب الكثيرين. يذكر أن المسلمين في معظم الدول الغربية قد غردوا في هاشتاق #NotInMyName وقد تبرأ المسلمون من الأيدولوجية التي يتتبعها الإرهاب وأكدوا في التغريدات في ذلك الهاشتاق إنهم بريئون مما يفعل أولئك الإرهابين.