فيديو: مغتصب يهاجم امرأة أثناء زيارة لمنزل صديقتها

Sex attacker

 التقطت كاميرات المراقبة داخل أحد المباني شرقي العاصمة البريطانية لندن، لحظة مهاجمة مغتصب لامرأة كانت بانتظار صديقتها لتفتح لها الباب.
ويظهر الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي رجلاً من أصول آسيوية، وهو يتتبع امرأة بعد منتصف الليل يوم الجمعة 16 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي. ولدى وصول المرأة إلى الباب، أمسك بها المعتدي من كتفها وعنقها محاولاً اختطافها.
إلا أن المرأة تمكنت من الإفلات من بين يدي المغتصب، وراحت تصرخ طلباً للنجدة، مما دفعه إلى الهرب دون أن يتمكن من تحقيق غايته نقلا عن موقع 24 وبحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ونشرت الشرطة هذا الفيديو في إطار التحقيقات بسلسلة من حوادث الاغتصاب والاعتداءات الجنسية، وتم نشر أوصاف الرجل في محاول للتعرف عليه، حيث حددت ملامحه بأنه رجل في منتصف العشرينات من العمر، وطوله حوالي 173 سم، ونحيل البنية وشعره أسود كثيف ويرتدي معطفاً طويلاً أسود اللون.
وفي أحدث واقعة، تم استدعاء الشرطة عند الساعة 5.40 دقيقة يوم 31 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، بعد أن حاول رجل تنطبق عليه نفس أوصاف المشتبه به لمس امرأة من الخلف، قبل أن تصرخ طلباً للنجدة.
وتقول الشرطة إن سلسل اعتداءات مشابهة وقعت في المناطق السكنية، وكانت ضحيتها نساء في العشرينات والثلاثينات من العمر، ولا تزال الشرطة تبحث عن المتهم.