صور: هذا هو الوقت الأنسب لزيارة هذه الأعجوبة الطبيعية.. اكتشف السبب

5_498

قد يكون البحث عن موقف لسياراتك في وادي “غراند كانيون” أثناء فصل الصيف، أسوأ من البحث عن موقف للسيارات في مدينة نيويورك الأمريكية المكتظة بالسكان والسياح.
ويكتظ الوادي المشهور في ولاية أريزونا الأمريكية بالزوار من جميع أنحاء العالم، ليصل عدد زواره السنوي إلى خمسة ملايين نسمة خلال أشهر الصيف الحارة.
ولكن، ما يجهله الكثيرون هو أن “غراند كانيون” يتألق خلال هذا الوقت من السنة، في ظل انخفاض عدد زواره، ودرجة الحرارة المثالية التي تتيح القيام بالكثير من النشاطات المسلية مثل التنزه وتسلق الجبال.
تعرفوا إلى بعض أجمل وأفضل منتزهات التخييم والأماكن التي تتيح تسلق الجبال في “غراند كانيون” من خلال الصور التالية والتي نشرتها CNN.

طريق جنوب كيباب

1_552
طريق جنوب كيباب يصل إلى نهر كولورادو الواقع في الجزء السفلي من “غراند كانيون” في مساحة أقل من 12 كيلومتراً. كما تتوفر العديد من خيارات التنزه أو تسلق الجبال ليوم واحد في مناطق خلابة للأشخاص الذين لا يريدوا التخييم داخل “غراند كانيون.”

طريق تانر

2_549
طريق تانر هو الطريق الشرقي على طول الحافة الجنوبية من غراند كانيون. ويوفر هذا الطريق مناظر بانورامية لنهر كولورادو الذي يتدفق جنوباً من ماربل كانيون.