فيديو: لاعب أميركي يُهاجم مشجعاً بعد توجيهه عبارات مسيئة للمسلمين

21

استشاط نجم كرة القدم الأميركية ولاعب فريق غرين باي باكرز، الأميركي آرون رودجرز، غضباً في وجه أحد مشجعي فريقه، وذلك بسبب قيامه بتوجيه عبارات مسيئة ضد المسلمين، عشية المباراة التي جمعت الفريق ضد ديترويت ليونز، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الوطني الأميركي لكرة القدم الأميركية.
ووقف لاعبو فريقي غرين باي باكرز وديترويت ليونز دقيقة صمت حداداً على أرواح ضحايا الأحداث الدامية التي شهدتها العاصمة الفرنسية باريس، في ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة الماضي، والتي أودت بحياة أكثر من 129 شخصاً، وتسبّبت بإصابة عشرات آخرين؛ جاء ذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين.
وبالتزامن مع ذلك، أطلق أحد مشجعي فريق غرين باي باكرز هتافات معادية ضد المسلمين، وذلك في رسالة عنصرية منه عقب الأحداث الدامية التي عاشت على وقعها العاصمة الفرنسية “باريس” يوم الجمعة الماضي.
لكن تصرف المشجع المتيّم بفريق غرين باي باكرز لم يرق لنجم الفريق، آرون رودجرز، الذي شنَّ هُجوماً لاذعاً على المشجع الأميركي، مُعترفاً في الوقت ذاته بأنه قد أصيب بخيبة أمل كبيرة، عقب سماعه لهذا التعليق العنصري ضد المسلمين.
وأكّد لاعب فريق غرين باي باكرز في تصريحات نقلتها صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، أنّ ما فعله مشجع فريقه غير لائق، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن هذه الأنواع من الأيديولوجيات هي التي تضع العالم في الموقف الذي نحن فيه اليوم، في إشارة منه إلى قلقه الشديد من توظيف هجمات باريس لـ”أغراض انتقامية” ضد المسلمين في شتى بقاع الكرة الأرضية.