تفاصيل اقتحام عامل لمنطقة الطالبات بجامعة الملك فيصل

تفاصيل-اقتحام-عامل-لمنطقة-الطالبات-بجامعة-الملك-فيصل (1)

كشفت إدارة جامعة الملك فيصل، عن أن رجال الأمن نجحوا في السيطرة على العامل الذي حاول الدخول إلى منطقة الطالبات عبر فتحة، مستغلا عمله بمنطقة الأعمال الإنشائية بالجامعة، قبل أن تتم تغطيته ببالطو، وإخراجه مباشرة، وإبلاغ إدارة الأمن لاتخاذ الإجراء اللازم.
وقال مدير العلاقات العامة بجامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز الحليبي، إنه فور دخول العامل قامت مراقبة الأمن بتغطيته، مؤكدًا أن الطالبات كن مغادرات بعباءاتهن، وجارٍ العمل حاليًا للتحقق من معرفة أسباب دخوله، واتخاذ التدابير اللازمة لعدم تكرار ذلك، وفقًا لما ذكرته صحيفة (عكاظ)، الإثنين (16 نوفمبر 2015).
وأشار إلى أنه عند الثانية و45 دقيقة من يوم الخميس الماضي وصل بلاغ لإدارة الأمن عن دخول عامل من منطقة الأعمال الإنشائية من الجهة الشرقية عبر فتحة إلى منطقة الطالبات، قبل أن يتم التعامل معه سريعًا.
وكان عدد من المواطنين تناقلوا عبر قنوات التواصل الاجتماعي صورا لرجل دخل كلية العلوم للطالبات بجامعة الملك فيصل في أثناء فترة الدوام الرسمي قامت برصده كاميرا مجموعة من الطالبات عبر برامج التواصل الاجتماعي ووفقًا للمقطع المتداول، فإن أحد الأشخاص دخل قسم البنات بالكلية وهو يغطي وجهه بقطعة قماش، ضاربًا بكل القواعد المتبعة بجامعات البنات بالمملكة عرض الحائط مما سبب استنكار المواطنين بعد مشاهدة الصور.