صور: عضلات جورج وسوف مع صورة حسن نصرالله تحيّر جمهوره

f90d3ba8-bccf-413d-8371-0d1d4f8527cc_16x9_600x338

انتشرت صورة للمطرب جورج وسوف، يظهر فيها تحت صورة لحسن نصرالله، الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني.
ولفت في الصورة أن المطرب الذي عانى من متاعب صحية شديدة في الفترة الأخيرة، قد ظهر فيها مفتول العضلات، ومتخذا وضعية التأمل واضعاً يده على ذقنه ناظراً إلى الأسفل، عارضاً عضلة لاتظهر في العادة إلا عند رياضيين متتدربين على نوع من الرياضات التي تظهر العضلات بهذا الشكل.
ووفقا لموقع العربية عمد أنصار النظام السوري الذين نشروا تلك الصورة، إلى إظهار المطرب جورج وسوف بتلك الوضعية، قائلين إن المطرب قدّم التعازي للأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصرالله، بتفجيرات الضاحية الأخيرة، والتي ذهب ضحيتها العشرات ما بين قتيل وجريح.
وتقصّد ناشرو الصورة، من إظهار الوشم “التاتو” على ذراع المطرب، كونه ظهر منذ فترة على فضائية عربية سألته عن الوشم على ذراعه وأظهرت جانبا منه. إلا أن الوشم في الصورة الذي يتطابق مع الوشم الذي على ذراع المطرب، لايعني بأن هذه العضلات هي له، بل يعني أنها قد تكون لرجل آخر جالس تحت صورة لنصرالله، تم التلاعب بشكل الرأس وحركة اليد والذراع، لإظهار أن جورج وسوف يعلن ولاءه لأمين عام الحزب.

5ae8b91b-2dbc-4a26-8725-9f9502f9e065
حقيقة الفنان تبدو في الصورة اليسرى أمّا اليمنى فهي لملاكم أو حارس شخصي

“الفنان الوطني الرائع جورج وسوف” هي العبارة التي علت العبارة مع إضافة أن الفنان يقدم التعازي لأمين عام الحزب. ولجأ ناشرو الصورة إلى فبركة كل شيء فيها، من وضعية الجسم، إلى إعادة نقل الوشم إلى يد الرجل مفتول العضلات الأصلي الذي هو صاحب الصورة، وتم وضع رأس وسوف مكان رأسه، تلاعباً وفبركةً واحتيالاً.
ولم يعلم السبب الحقيقي لفبركة تلك الصورة. إلا أنها أظهرت الفنان بشكل رياضي مفتول العضلات، كما أنها أظهرته تحت صورة حسن نصرالله، إشارة للولاء، كما أراد ناشرو الصورة أن يفبركوا. والذي على مايبدو هو السبب الحقيقي لفبركة الصورة ونشرها.
تعليقات عديدة وردت من مشاهدي الصورة، تلك، فقال بعضهم: “الأَولى وضع هذه العضلات على ذراع حسن نصرالله كي يتمكّن من سحب جثث مقاتليه وجثث الحرس الثوري الإيراني من سوريا بيد واحدة”. وآخر قال: “عضلات الوسوف في صوته الجميل الطربي”.

60bebad0-8514-4f9d-aba1-132124720122
عضلات جورج وسوف التي لاتتوفر إلا عند أبطال الملاكمة أو كمال الأجسام