وزير الحرس يكرم الشيباني منقذ الطفل الذي حاولت إثيوبية نحره

3120_45236

كرم وزير الحرس الوطني “الأمير متعب بن عبدالله”، في مكتبه بالوزارة، اليوم؛ “النقيب سهيل بن سعود الشيباني” أحد منسوبي وحدة الشرطة العسكرية بلواء الطيران الأول بوزارة الحرس الوطني لقيامه بعمل بطولي بإنقاذ الطفل الذي تعرض لاعتداء مروع على يد خادمة الأسبوع الماضي بالرياض.
وقد أثنى “الأمير متعب” على شجاعة وإقدام “النقيب الشيباني”، وما تحلى به من حس أمني أسهم في إنقاذ الطفل، معرباً عن سعادته بما يتمتع به منسوبو الحرس الوطني من روح المبادرة والعطاء واستشعارهم الحس الأمني في الظروف والأحوال كافة خدمة للوطن والمواطنين.
من جانبه عبر “النقيب سهيل الشيباني” عن شكره لوزير الحرس الوطني على هذا التكريم، مؤكداً أن التضحية والفداء صفة عرفت عن جميع رجال الأمن في هذا البلد، وهي نابعة من إيمانهم بالله وحبهم لهذا الوطن قيادة وشعباً.
ومن جهة أخرى استقبل وزير الحرس في مكتبه بالوزارة اليوم، رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي نجران “مسعود بن مهدي آل حيدر”، ورئيس مجلس إدارة النادي “هذيل بن صالح آل شرمه”، وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بحضور نائب وزير الحرس الوطني “عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري”.
وقدم مجلس إدارة النادي وأعضاء الشرف خلال اللقاء شكرهم للأمير “متعب” على دعمه المالي للنادي وتوجيهه باستضافة النادي وتوفير الإمكانيات كافة لإقامة معسكراته وتدريباته في نادي الحرس الوطني بمحافظة جدة.
وفي هذا السياق نوه “الأمير متعب بن عبدالله” بما تحظى به الرياضة من اهتمام ودعم كبيرين من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- التي تحرص على توفير كل الإمكانات التي تسهم في تطور الرياضة والشباب في جميع المجالات.

474554