خلفان يشن هجوماً عنيفاً على الجزيرة: مشروعها صهوينيّ وموظفوها يتعاطون الخمور

ضاحى-خلفان11112

شنّ ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي المقرب من ولي عهد أبو ظبي، هجوماً عنيفاً، على قناة الجزيرة القطريّة، واصفاً إيّاها بأنّها “مشروع يخدم الصهيونيّة العالميّة”.
وفي سلسةِ تغريداتٍ له على حسابه الرسميّ بموقع التواصل الاجتماعيّ “تويتر”، قال “خلفان” إن “الجزيرة فيها عشرات المتعاطين للخمر ويتحدثون عن الجهاد الإسلامي والاخوان المسلمين وحقوقهم، مضيفاً أن معظم موظفي الجزيرة “على دقة ونص ولا لهم دخل في الإسلام ويدّعون نصرة الإسلام”.
على حدّ قولهوتابع في تغريداته: “الجزيرة إعلام قصد من خلاله صناعة الإرهابيين. وهذا هو الإنتاج الذي رايتموه. !!!”.واتهم الجزيرة بأنها”بوق خطير من أبواق خلق عناصر الإرهاب في المنطقة العربية وتصديرها للخارج خدمة لإسرائيل”. وأضاف: “إذا الجزيرة صادقة بضرورة الديمقراطية وصناديق الانتخابات الرئاسية فلنبدأ من الدوحة مطالبة وتنفيذا. …والا ولا كلمة”.
وقال إن “الجزيرة مشروع هدام قصام يستنفر الطبقة الفقيرة لتحرق وتدمر وتفجر في كل مكان”.وعن مشروع قناة الجزيرة قال “خلفان” إنه “مشروع لتأجيج الرأي العام العربي حتى يكره كل من حوله ويعتدي على المتآمرين عليه كما تصوره الجزيرة له، وقد حدث”. كما زعم.