قرار جريء من الأهلي ضد اتحاد الكرة

Capture

قال عبد الله البترجي نائب رئيس النادي الأهلي إن إدارة النادي قررت عدم الاستئناف ضد العقوبة المقررة على مدير المركز الإعلامي: سالم الأحمدي، الصادرة من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم والقاضية بوقفه عاما وتغريمه 300 ألف ريال. وأكد البترجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن قرار لجنة الانضباط لا يعني إدارة النادي لا من قريب أو بعيد من الناحية القانونية.
وتابع: “تؤكد إدارة النادي استمرار مدير المركز الإعلامي في أدائه لمهام عمله بشكل طبيعي، متمنية له دوام التوفيق والنجاح”.
كانت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد كرة القدم السعودي، قررت إيقاف مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي سالم الأحمدي لمدة عام وتغريمه 300 ألف ريال عقابًا له على تصريح له في إحدى وسائل الإعلام ووصفته اللجنة بأنه تضمن مخالفات جسيمة لما احتوته بعض عباراته من “التحريض والإساءات الجارحة والاتهام للاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيسه وبعض لجانه وطاقم التحكيم (الذي قاد مباراة الشباب والأهلي المقامة بتاريخ 21/ 1 /1437هـ في ملعب استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين”.
كان الأحمدي أكد في لقاء لقناة العربية أن طاقم التحكيم الذي أدار لقاء الأهلي والشباب في الأسبوع السادس من دوري جميل؛ حيث تم إغفال 3 ضربات جزاء واضحة لصالح الأهلي.
وأضاف: النادي الأهلي على خلاف كبير مع المرجعية المسؤول عن كرة القدم في المملكة – اتحاد كرة القدم- وهذه المرجعية هي من شوهت صورتنا لدى الاتحاد الدولي “فيفا” عبر مذكرة الأهلي ويجب على النادي أن يقف موقفا حازما تجاه هذه المذكرة، مؤكدا أن الاتحاد لن يكتفي بتلك المذكرة بل سيواصل في محاربة الأهلي سواء من خلال إسناد مباريات الأهلي لحكام غير جديرين بإدارتها أو من خلال لجانه المختلفة.

بترجي_0