فيديو: بائع مجوهرات يواجه لصوصاً سطوا على متجره

Capture

ألقت الشرطة البريطانية القبض على عصابة من اللصوص، اعتادوا الإغارة على محالات المجوهرات في وضح النهار، وذلك بعدما واجه اللصوص مدير متجر شجاع حاول الإمساك بأحدهم في الشارع.
ويظهر مدير أحد المتاجر بالعاصمة البريطانية لندن في مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يطارد اللصوص في الشارع، وينقض على أحدهم من الخلف محاولاً الإمساك به، قبل أن يخرج اللص سيفاً كان بحوزته لوح به في الهواء ليتمكن من الهرب.
وعلى مدى أشهر، اعتاد كل من أليكس بارلي (22 عاماً) وتوماس كونور (23 عاماً) وكونر غارتلاند السطو على محلات المجوهرات في كل من لندن ومانشستر، وهم يرتدون الأقنعة والقفازات، ويهددون الموظفين بالعصي والهراوات والسيوف بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
إلا أن هذه السلسة من السرقات وصلت إلى نهايتها، بعد أن واجه المدير الشجاع اللصوص ولحق بأليكس وحاول الإمساك به، وعلى الرغم من أن اللص تمكن من الإفلات من قبضة مدير المتجر، إلا أن الشرطة تمكنت من القبض عليه في وقت لاحق من نفس اليوم.
وبعد أن ألقت الشرطة القبض على أفراد العصابة، تبين أنهم مسؤولون عن العديد من السرقت التي وقعت على مدى عام كامل، وتجاوزت قيمة المسروقات 500 ألف جنيه استرليني (775 ألف دولار)، ويواجه اللصوص الثلاثة عقوبة السجن لسنوات طويلة نتيجة تورطهم في العديد من أعمال السرقة والسطو المسلح.