فيديو: تفقد هاتفه فهوى بحافلته وركابها إلى أسفل تلة

Capture

نشرت السلطات الصينية مقطع فيديو صادم يظهر لحظة وقوع حادث مروع لحافلة على طريق سريعة بعد أن فقد سائق الحافلة السيطرة عليها وهوت الحافلة في واد سحيق.
أظهر مقطع فيديو صورته كاميرات المراقبة في إحدى الحافلات حادثاً مروعاً أودى بحياة امرأة وجرح العديد من الركاب. ويظهر الركاب وهم يجلسون في مقاعدهم في الحافلة التي كان على متنها 23 شخصاً.
وبعد لحظات يفقد السائق السيطرة على الحافلة المسرعة التي تنحرف نحو اليمين بعد أن حاول إبعادها عن الحاجز المعدني والعودة بها إلى مسارها. وتنتقل الصورة إلى مقصورة الركاب لتظهر الرعب الذي انتابهم قبل أن يقذف جميع الركاب من مقاعدهم عندما هوت الحافلة إلى أسفل التلة.
ويبدو بأن السائق لم يكن يرتدي حزام الأمان حيث قذف من مقعده وطار إلى خارج الحافلة. وبحسب التقارير فقد أرسلت السلطات المئات من عمال الإنقاذ إلى موقع الحادث بالإضافة إلى شرطة المرور وفرق الإسعاف.
وتم نقل جميع ركاب الحافلة إلى المستشفى حيث توفيت امرأة بسبب إصاباتها البليغة. ولا تزال الشرطة في إقليم غوزيهاو تحقق في ملابسات الحادث.
وتقول التقارير بأن العوامل الجوية الرديئة لعبت دوراً هاماً في وقوع الحادث، بينما يعتقد الركاب بأن السائق فقد السيطرة على الحافلة بعد أن تفقد هاتفه النقال بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=w3tc9hwXN4M