الحلقة السادسة من المسلسل السعودي (من الاخر) تثير استياء المغاربة

الحلقة السادسة من المسلسل السعودي (من الاخر) تثير استياء المغاربة

أثارت الحلقة السادسة من المسلسل السعودي (من الآخر) الذي تذيعه قناة دبي الفضائية أستياء الكثير من المغاربة وكذلك السعوديين، وتدور أحداث الحلقة حول أسرة سعودية تنتظر الخادمة الجديدة ولكن الزوجة كانت لا تعلم أنها من المغرب وقد أخفى الزوج على زوجته جنسية الخادمة وتدور الكثير من المشاكل بسبب هذه الخادمة الفاتنة وخوف الزوجة على زوجها وكذلك أبنائها.
و اعتبر المغاربة الحلقة إهانة للمرأة المغربية، ما دفع بعضهم للمطالبة برد رسمي على منتجي المسلسل و القناة التي تبثه، فيما أثار غضب السعوديين لأن المسلسل يقوم بتصوير المرأة السعودية بصورة بشعة تفتقر للجمال، ما يجعل الرجال يستقدمون الخادمات من المغرب.
والجدير بالذكر أن قرار السعودية بالسماح بعمل الخادمات المغاربة قد أثار الكثير من الجدل في وسائل الإعلام، حيث عبرت أغلب النساء عن رفضهن لهذا القرار، وذلك بسبب الخوف على الزوج والأبناء من الافتتان بالمغربيات.

http://www.youtube.com/watch?v=laecW6_FFSY

شاهد أيضاً:
طالبة سعودية تطلق حملة للمطالبة بدعم (تعدُد الزوجات)

حرب الفيديوهات تشتعل بين المغرب والكويت وبلقيس ترد على سلوى وتصفها بـ البقرة

حلقة سين عين من مسلسل كلام الناس تثير الجدل

نجوم برنامج الفئة الفالة وتوب شيف بمطبخ لونا على اليوتيوب

6 تعليقات
  1. خاااااااالد يقول

    اعلامنا سخيف وقذر وقد صور الرجل السعودي في اغلب المسلسلات انه همجي وبدوي وقروي ولايفقه شي ومشفوح واي بنت تلفت نظره وتجعله يركض وراها .. في المسلسل اهانة للرجل قبل المراة حيث يبين انه ماصدق شاف شغاله وتخرفن عندها …. ابنتنا السعودية تكرم عن هالاشكال ولامجال للمقارنة اصلأ بين السعودية والمغربية وعلى كثر ماشفت مغربيات بالخارج مافيهم الحلوة الاعلام صورهم حلوات من خلال كم ممثلة وفنانة وابد عندنا شعب طيب ويصدق انهم كلهم اسكت مثل هالفنانة .. كثير من الاسر السعودية جابوو مغربيات لاهم حلوات ولا نظيفات واهلي دخلوو بهالتجربة وجابو مغربية جننتهم لين سفروها … الاعلام للاسف يصور كل الجنسيات العربية انهم مثالين ومناضلين وعصامين الا الشخصية السعودية سواء رجل او امراة وضعتهم باسوء مستوى وشوهت صورتهم الله يحسبي على كل منتج وكل كاتب وكل ممثل سعودي يشارك بعمل فني فيه تشويه لمجتمعه او بنت بلده

  2. هاني الحربي يقول

    يا اخوي خالد
    لاتغلط على اخواننا المغاربه وتسبب فتنه
    اذا اعلامكعمل كذا ايش ذنب المغاربه تسبهم او تقلل من شانهم.
    قول اللي عندك بدون جرح الاخرين.
    يعني بالله ل الاعلام المغربي عمل مشهد للسعوديين وبنفس اللي عمل في المسلسل
    علمآ بان السعودي ليس له ذنب وتطرق المغاربه للموضوع با الشتم والسب في السعوديين.
    هل ترضي ذلك على نفسك او على السعوديين بان يسبهم المغاربه او يشتموهم
    اللي من حقنا نشتمه هو المخرج والممثلين وليس الشعوب.
    اتمنى انه وصلتك الفكره ووصلت لغيرك كي لاتكون فتنه بيننا نحن السعوديين والمغاربه او اي شعب مسلم او عربي
    ارجو عدم التسرع في الحكم
    وفقك الله

  3. khaled يقول

    والله انك صادق ياخالد قوه تشويه بالرجل السعودي

  4. ابراهيم من اليمن يقول

    انا مع الاخ الحربي لان كلامه منطقي. مو عشان البنت قامت بتمثيل دور مغربي او حتى كانت من المغرب نصير ضذ الشعب المغربي هي في الاول الاخير راح تاخذ فلوس ومع السلامه بس المشكله في اعلامكم الخايس الي يعطي انطباع سيء عن بنات السعوديات ولا تيجي يا خالد تقول المغربيات مو نظيفات ولا حلوات ولا عشان اهلك دخلو في هذي التجربه صارو كل المغاربه (سيئين) هذا وصلى الله وسلم

  5. عمر1 يقول

    بصراحه المغاربه شعب طيب
    بعض منهم يضحي 0بءي شيء0 ليوصل لهدفو
    والاستعمارالفرنسي تارك بصمتوعليهم للان في لغتهم
    وبعض الاطباع

  6. الحر المغربي يقول

    إلى الشاب خالد، إذا كان إعلامكم صوركم بشكل سيء، فهو جزء منكم وصور واقعكم المتعفن، فما ذنبنا نحن المغاربة، أبشرك يا خالد بأنني أصدرت سلسلة من الردود عن هذا الموضوع تجدها في يوتوب بعنوان “الرد المغربي الأول على المسلسل السعودي من الآخر” وستجد الأول واثاني والثالث، وفي القريب ستجد الرابع ثم سأطلق الخامس ليكون مفاجأة ضارة لكم، وهي ردود تزيد من فضح عوراتكم.
    أرجو من الإخوةالحربي وإبراهيم وعمر1 المعذرة، نرجو تفهم وضعنا، فلم يسبق أبدا لإعلامنا أن أشار ولو بالسبابة بالسوء لأي عربي أو مسلم، ولكن إعلام الكويت من خلال مسلسل كرتوني، والمعتوهة سلوى المطيري، وأخيرا الإعلام السعودي لا يتورعون عن الإساءة إلينا كأن بلدانكم طاهرة نقية ومنزهة عن الخطايا.

التعليقات مغلقة.