شاهد: كيف حاول شرطي إيقاف سائق دراجة نارية؟

Capture

أظهر مقطع فيديو التقط في أحد شوارع العاصمة الأسترالية سيدني، لحظة اندفاع دراجة نارية بسرعة جنونية من خلال منطقة لفحص السائقين للتأكد من عدم قيادتهم تحت تأثير الكحول، وحاول أحد ضباط دورية الشرطة إيقاف سائق الدراجة برمي شاخصة مرورية على رأسه.
الحادثة وقعت في ضاحية ناروي جنوبي سيدني، وانتهت بمطاردة الشرطة لسائق الدراجة النارية، بسرعة تجاوزت السرعة المسموح بها على الشارع بحوالي 45 كم/ساعة.
ويظهر الفيديو الذي التقطه أحد سائقي السيارات لحظة مرور الدراجة النارية في المنطقة التي كان السائقون يخضعون فيها لفحص أنفاسهم، لكن سائق الدراجة الذي كان يقود بسرعة كبيرة لم يتوقف، مما أجبر الشرطي على رمي شاخصة مرورية باتجاهه.
وعلى الرغم من أن الشاخصة المرورية أصابت خوذة سائق الدراجة، إلا أنه لم يفقد توازنه، وتابع طريقه غير مكترث بإجراءات الشرطة على الطريق بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وقالت متحدثة باسم شرطة نيو ساوث ويلز إنه تم اعتقال سائق الدراجة النارية البالغ من العمر 21 عاماً، وذلك على إثر استدعاء الشرطة بعد وقوع حادث اصطدام في أحد الشوارع القريبة.
ورفضت المتحدثة التعليق على رمي الشرطي للشاخصة المرورية على رأس سائق الدراجة، وإن كان هذا الإجراء من البروتوكولات المعتمدة من قبل الشرطة، واكتفت بالقول إن جميع الظروف المحيطة بالحادث لا تزال قيد التحقيق في الوقت الحالي.

https://www.youtube.com/watch?v=gB7efzuX91Y