اعلان

معلم يضرب طالب إبتدائية بالطائف ويهدده بضربه مرة أخرى في حال إبلاغ ذويه

Advertisement

472014

شكلت الإدارة العامة لتعليم محافظة الطائف، لجنة للتحقيق مع معلم بإحدى المدارس التابعة لها ؛ ذلك إثر قيامه بضرب طالب بالمرحلة الإبتدائية وتهديده بضربه مرة أخرى في حال إبلاغ الطالب لذويه.
وتفصيلاً، قال ولي أمر الطالب زياد زويد النفيعي: “فوجئت بحضور ابني للمنزل قبل انتهاء اليوم الدراسي وبه آثار دماء على ملابسه ومصاب بكدمة وسلخ بالعين اليمنى وخدش سطحي بقرنية العين؛ ذلك حسب التقرير الطبي الصادر من مستشفي الملك فيصل.
ووفقا لموقع سبق أضاف ولي أمر الطالب: “وعند سؤال ابني عن سبب إصابته بدا مرتبكا وخائفا، وبعد عدة محاولات لمعرفة سبب إصابته ، أوضح أن معلم التربية البدنية هو من قام بضربه وتهديده بمنعه من المشاركة برامج وفعاليات نادي الحي المسائي والذي يعمل فيه المعلم أيضاً ، في حال قيام الطالب بإبلاغ ولي أمره عن ماقام به المعلم”.
وأضاف: “تسبب هذا المعلم في سوء حالة ابني النفسية بسبب ما تعرض له داخل المدرسة من ضرب وتهديد”، معتبراً أن ما قام به المعلم تجاه ابنه تصرف غير تربوي ؛ حيث يرفض الذهاب للمدرسة بسبب شدة خوفه مما حصل له داخل المدرسة”.
وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم الطائف عبدالله الزهراني ، أن المدير العام الدكتور محمد الشمراني وجه إدارة التوجيه والإرشاد ومكتب التعليم ، بالبحث في حالة تعرض أحد الطلاب في ابتدائية الإمام محمد بن عبدالوهاب للضرب من قبل أحد المعلمين بحسب ادعاء ولي أمره. وأكد الزهراني أن ما تتوصل الية اللجنة سيتم رفعة للمدير العام.