فيديو: كيف يصل هذا الرجل المُقعد إلى منزله؟

Capture

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في البرازيل مقطع فيديو يظهر فيه رجل مُقعد، يستخدم طريقة مبتكرة ليتمكن من الوصول إلى منزله على الكرسي المتحرك.
ويظهر الرجل في الفيديو الذي تم تصوير في مدينة سلفادور البرازيلة، وهو يتمسك بمقبض باب سيارة أجرة كانت تسير بسرعة بطيئة لتجره باتجاه منزله الوقع في منطقة مرتفعة، ومن المعروف عن هذه المدينة أنها مكان غير ملائم لأصحاب الكراسي المتحركة.
ومن غير المعروف إن كان الرجل المقعد قد دفع بشكل مسبق لسائق سيارة الأجرة ليوصله إلى منزله، أو أن السائق كان يحاول مساعدة الرجل دون مقابل.
وقال سكان محليون للموقع الإخباري البرازيلي الذي نشر الفيديو إنهم شاهدوا الرجل المعاق يستعين بسيارات تجره إلى منزله عدة مرات. وفي العام الماضي اختيرت سلفادور من بين أسوأ المدن للعثور على سيارة أجرة بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون الكراسي المتحركة.
ووصفت ماريا لويز كامارا رئيسة جمعية محلية للمُعاقين العثور على سيارة أجرة في هذه المدينة بالنسبة للمُعاقين بالمحنة الحقيقية. مضيفة أن هناك الكثير من التمييز ضد هذه الفئة من المجتمع، حيث يعتقد الكثير من الناس أنهم لا يستطيعون العمل والتفكير والاعتناء بأنفسهم.

https://www.youtube.com/watch?v=hAku2vlRgc8