فيديو: تبادل إطلاق نار بين صاحب مطعم للبيتزا ولص

2E18C63A00000578-3303266-image-a-38_1446634762775

التقطت كاميرات المراقبة داخل أحد مطاعم البيتزا في البرازيل، لحظة تبادل إطلاق النار بين صاحب المطعم من جهة، وبين لص مسلح حاول السطو تحت تهديد السلاح من جهة أخرى.
ويظهر في الفيديو الذي أفرجت عنه الشرطة في مدينة ساو باولو لص يدخل إلى مطعم للبيتزا، ويشهر سلاحه في وجه صاحب المطعم الذي كان يجلس خلف الصندوق، في الوقت الذي كان العديد من الزبائن يتناولون الطعام داخل المطعم.
وأظهر صاحب المطعم وهو شرطي متقاعد في البداية استسلامه للص، ورفع يديه تعبيراً عن عدم رغبته بالمقاومة، إلا أن الأمور سرعان ما أخذت منحى آخر، عندما استغل صاحب المطعم توجه اللص باتجاه أحد الزبائن لسبب غير معروف، وسارع لإخراج سلاحه ليحصل تبادل لإطلاق النار داخل المطعم.
وكاد صاحب المطعم أن يصيب رجلاً كان يتناول الطعام برفقة زوجته لحظة وقوع الحادثة، وسرعان ما دب الرعب بين باقي الزبائن، الذين حاولوا الاحتماء من الرصاص الذي انطلق في جميع الاتجاهات.
وعلى الرغم من أن صاحب المطعم تبع اللص إلى الشارع، إلا أنه لم يتمكن من الإمساك به، بعد أن اتجه كل منهما في اتجاه مختلف عن الآخر.
الحادثة وقعت يوم 29 أكتوبر (تشرين الاول) الماضي، ولا تزال الشرطة تبحث عن اللص الهارب، ونشرت الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة في محاولة للتعرف على المتهم وفقا لموقع 24.

https://www.youtube.com/watch?v=Onscn0OThiY