صور: هل هذه هي سيارة نيسان القادمة؟

p036jppd

تتسابق شركات السيارات لتقديم نماذج مستقبلية من سياراتها، وتركز الشركات على السيارات الكهربائية المزودة ببطارية متطورة وأجهزة الاستشعار التي ستمكن السيارة من قيادة نفسها دون تدخل من الإنسان، وبعد جوجل و العديد من الشركات الأخرى كشفت نيسان عن نموذجها الذي أطلقت عليه IDS.
فقد قدمت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان، سيارة كهربائية ذاتية القيادة متطورة ببطارية 30kWh قادرة على السير لمسافة 107 أميال دون إعادة شحن.
وقامت الشركة بتزويد النموذج الجديد بمزايا حديثة ذكية قادرة على الهروب من الزحام المروري، وحماية السائق من الحوادث حيث تضبط نفسها تلقائيًا على السير بين الحارات وتحويل عجلاتها لتتوافق مع منحنيات الطريق، كما زودت بخدمة جديدة يمكنها تقديم اقتراحات بالمطاعم وفقًا للطريق الذي يسير فيه السائق.
وتسعى نيسان نحو إطلاق سيارة صديقة للبيئة وتكون قادرة على السير بشكل ذاتي للحد من الحوادث المرورية التي يكون 90% منها وفقًا لخطأ السائق.
وتأتي السيارة الجديدة مع شاشات عرض، كما حرصت الشركة على تزويد السيارة بالأثاث الفاخر ومقاعد جلدية بالإضافة إلى لمسات من أرقى أنواع الخشب، وقد تطرح في الأسواق العالمية بحلول 2020 القادم وفقا لموقع سينار.

p036jpms

p036jpn8

p036jpnb

p036jppp

p036jpmz
p036jpnr  p036jppg

p036jpph

p036jppj

p036jppr