امرأة غريبة تثير الرعب داخل مدرسة بنات بالقريات

امراة-غريبة_0

تناقل نشطاء عل مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس الأربعاء، أن رجلًا تنكّر بزي امرأة ودخل نادي الحي بمدرسة الابتدائية العشرون للبنات بالقريات.
ووفقا لموقع عاجل قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الجوف عقيد مظلي دكتور تركي المويشير، أنه -عند الساعة السابعة من مساء أمس- تلقت شرطة محافظة القريات، بلاغًا من أحد المدارس الابتدائية للبنات، مفاده أنه أثناء تواجد عدد من الطالبات والمعلمات بالمدرسة بهذا التوقيت لحضور أنشطة تعليمية، تم الاشتباه في رجل متنكر بزي امرأة دخل المدرسة.
وتابع أنه -وفور تلقي البلاغ- تم توجيه عدد من الدوريات للمدرسة، وتم إخلاء الطالبات والمعلمات، وجرى تفتيش المدرسة، غير أنه ولم يتم العثور على ما يثير الريبة، ولا تزال التحقيقات والتحريات جارية لمعرفة ملابسات البلاغ.
من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي بإدارة التعليم بمحافظة القريات الدكتور محمد بن الريض العنزي، أن إدارة نادي الحي اشتبهت بدخول امرأة تحمل كرتون، ثم اختفت عن الأنظار، ما أثار الشك فيها، ولرفع الشبهة الجنائية، تم إبلاغ الدوريات الأمنية، التي حضرت على الفور مشكورة وباشرت أعمالها، وتم الكشف على كامل المبنى خشية وجود متفجرات، ولم يثبت -ولله الحمد- وجود أي شبهة جنائية، وقد تم تسليم المبنى المدرسي لقسم الأمن والسلامة المدرسية من قبل شرطة محافظة القريات.