صور: فان ديزل ونجله يشاهدان مباراة للسلة

2014-08-23_00421

حضر النجم الأمريكي الشهير فان ديزل، مباراة لكرة السلة بين فريقي «the Golden State Warriors» و«the Memphis Grizzlies» مع نجله، أمس الاثنين 2 نوفمبر، في مدينة أوكلاند بولاية كالفورنيا الأمريكية.
ويبدو أن ابن النجم العالمي الشهير كان غير سعيد بحضور المباراة مع والدة حيث بدا علية علامات التجهم وعدم الاهتمام في حين ظل والدة فان ديزل مرح طوال الوقت.
وكان فان ديزل قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مجموعة من الصور، وكان يبدو فيها بـ«كرش»، وبعيدا عن لياقته، لعدم اعتياد جمهوره على أن يشاهدوه وهو فاقدا للياقته البدنية، والتي هي جزء أساسي من نجوميته وشهرته كنجم أفلام حركة.
ولكن سريع ما أثبت بطل أفلام «Fast & Furious»، والوالد حديثا هذا الأسبوع أنه مازال محتفظا بلياقته البدنية، وأزال كل الشكوك بشأن بدانته، بنشره لصورتين حديثتين له عبر Instagram، والتي التقطهما على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم السبت 10 أكتوبر الجاري بمناسبة قرب عرض فيلمه الجديد The Last Witch Hunter في 23 أكتوبر الجاري.
ووجّه ديزل البالغ من العمر48 عاما، رسالة مع الصورة الأولى إلى كل المشككين في فقدانه لرشاقته بعد أن أصبح أب، وهي: «لقد كنت مندهشا من ردود الصحفيين الذين كنت على تواصل معهم خلال اليومين الماضيين في نيويورك بشأن صوري في ولاية فلوريدا، وأراد أحدهم أن أريه جسدي بعد أن أصبحت أب. أتساءل إن كان الساخرين من جسدي هم دائما على خطأ أم لا؟ ما رأيكم؟».
وتلا فان ديزل صورته الأولى بصورة أخرى وهو يكشف فيها عن عضلات بطنه، وقال إنه يهديها إلى كل من يرغب في مشاهدة العرض.

 20151104_070426_9902 20151104_070428_3970