صورة: محكمة كاس ترفض استئناف الهلال.. وتعتمد تأهل الأهلي

Capture

أعلنت إدارة نادي الهلال اليوم تلقي نسخة من قرار ” رفض ” المحكمة الرياضية الدولية ” كاس ” للإستئناف المقدم من قبل نادي الهلال ضد قرار لجنة الإستئناف بالإتحاد الآسيوي .. دون إيضاح حيثيات القرار… وجاء ذلك على خلفية الإحتجاج الذي تقدم به نادي الهلال بعد نهاية مواجهته أمام مضيفه الأهلي الإماراتي في إياب الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2015م.
ووفقاً لجريدة الرياض كانت المحكمة الرياضية “كاس” قد أعلنت اليوم الأربعاء قرارها النهائي بشأن احتجاج الهلال ضد مشاركة اللاعب أسامة السعيدي مع الاهلي الإماراتي في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي أقيمت على ملعب بن راشد…. بتثبت نتيجة لقاء الفريقين واعتماد تأهل الأهلي الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا رسمياً.
وبقرار محكمة “كاس” برفض الاحتجاج يغلق نهائيا ملف شكوى الهلال التي سبق ورفضت من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكان الهلال قد خسر مباراة الإياب في دبي 2-3 بعد تعادلهما في مباراة الذهاب 1-1، ليتأهل اهلي دبي إلى النهائي بمجموع المباراتين 4-3، حيث من المقرر أن يلتقي جوانجزو الصيني السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بدبي.

815463314996