فيديو: أمريكي يربح 15 مليون دولار من استعادة كرات الغولف الضائعة

maxresdefault

تمكن رجل أمريكي من جمع ثروة قدرت بحوالي 15 مليون دولار، من خلال الغوص في البحيرات القريبة من ملاعب الغولف بولاية فلوريدا الغنية، واستعادة الكرات التي يفقدها اللاعبون أثناء ممارسة هذه الرياضة.
وقبل 14 عاماً، كان جلين بيرغر عاطلاً عن العمل، عندما خطرت بباله فكرة غريبة، حيث كان يسرق كرات الغولف التي تسقط في البحيرة بالقرب من منزله، وفكر أن بإمكانه بيع كل كرة غولف مقابل 1 دولار.
ومنذ ذلك الوقت، تحولت كرات الغولف المفقودة إلى مصدر رزق لبيرغر، الذي تمكن حتى الآن من استعادة ما بين 1.3 و 1.7 مليون من هذه الكرات نقلا عن موقع 24 وبحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال.
وكان أهم الأسباب التي جعلت بيرغر يكسب الكثير من المال من هذا العمل الفريد من نوعه، هو تعرضه للعديد من المخاطر عند البحث عن الكرات التي يقذفها اللاعبون إلى البحيرة، حيث واجه بيرغر عربات الغولف وجزازت العشب والثعابين في البحيرات.
لكن أكبر خطر يهدد بيرغر أثناء عمله باستعادة كرات الغولف هو التماسيح المفترسة، ففي إحدى المرات، شعر بذراعه وقد أصبحت داخل فم تمساح، ولحسن حظه تمكن من الهرب قبل أن يطبق التمساح القاتل فكيه على ذراعه.
إلا أن بيرغر ليس الغطاس الوحيد في ولاية فلوريدا الذي يعمل بدوام كامل بحثاً عن كرات الغولف، فهناك 100 غطاس آخرين يعملون بهذه المهنة على الأقل في الولاية.