شاهد: ماذا فعل هذا العريس ليثير إعجاب حماته!

65

حاول شاب إثارة إعجاب حماته ليتمكن من إقناعها بأنه “الرجل المناسب لابنتها” مختاراً الطريق الأسرع لكسب المال من خلال السطو على محل مجوهرات لتلبية لائحة المطالب التي اشترطتها عليه.
وفي التفاصيل نقلا عن موقع 24 ووفقاً لصحيفة دايلي ميل البريطانية، لم تحقق كاميرات المراقبة في محل المجوهرات حلم الشاب الصيني “لي” بكسب رضا حماته ليتمكن من الزواج بابنتها، إذ تمكنت الشرطة من التعرف على ملامح وجهه بعد مشاهدة أشرطة الفيديو خلال التحقيقات.
وظهر الشاب الفقير في عدد من الفيديوهات وهو يحبو محاولاً الإفلات من عدسات الكاميرات، ثم يتسلل إلى الخزانة ويسرق مجوهرات بنحو 150 ألف دولار ليتمكن من بيعها وتحقيق الشروط الصعبة التي فرضتها عليه رغم إدراكه ظروفه المادية المتواضعة.
وأثارت قصة الشاب الصيني الفقير الذي تحول إلى سارق ليرضي حماته جدلاً واسعاً في بلاده، حيث برر البعض فعلته بسبب الشروط التعجيزية التي يفرضها الأهل على العريس فيما هاجمه البعض الآخر معتبرين أن الظروف لا تبرر السرقة.
وتمكنت الشرطة من القبض على اللص، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة 12 عاماً فيما لم تذكر الصحيفة البريطانية تاريخ وقوع الجريمة وردة فعل العروس عندما علمت بلجوء حبيبها للسرقة من أجلها.

https://www.youtube.com/watch?v=hZ3jbIAe-20