اعلان

فيديو: يوفنتوس يرضى بالتعادل مع مونشنغلادباخ ويتراجع ثانياً

Advertisement

1725546-36509294-640-360

عاد يوفنتوس إلى معقله بتعادل إيجابي 1-1 من أمام مستضيفه بروسيا مونشنغلادباخ الألماني في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وبهذا التعادل رفع يوفنتوس رصيده النقطي إلى 8 نقاط وتراجع للمركز الثاني بعد مانشستر سيتي صاحب صدارة المجموعة بـ9 نقاط، بينما بقي مونشنغلادباخ متذيلا للترتيب برصيد نقطتين.
كانت بداية المباراة مثالية لأصحاب الأرض حيث سيطر لاعبو مونشنغلادباخ على مجريات اللعب وهددوا مرمى بوفون بالعديد من الكرات بفضل تحركات كل من إبراهيما تراوري ومحمود داوود وجرانيت تشاكا وفابيان جونسون ولارس ستيندل ورافاييل وسط تراجع في أداء لاعبي يوفنتوس خصوصا أن لاعبوا الفريق الالماني اعتمدوا على السرعة والقوة البدنية والتسديد من بعيد حيث سدد محمود داوود كرة قوة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت ببطن عارضة بوفون الذي لعب دور المتفرج في تلك الهجمة.
وتواصلت طلعات لاعبي مونشنغلادباخ حتى استغل لاعبوه هفوة من دفاعات يوفنتوس وخصوصا إيفيرا ليخطف رافاييل الكرة ويرسلها بينية نحو فابيان جونسون ليسدد الكرة أرضية زاحفة على يمين حارس المرمى بوفون معلنا الهدف الأول لمونشنغلادباخ في الدقيقة 18 نقطة.
بعد الهدف واصل لاعبوا مونشنغلادباخ تقدمهم ومحاولات الوصول إلى مرمى بوفون فسدد كل من تشاكا وجونسون وستيندل ورافايال في أكثر من مناسبة الكرة نحو مرمى بوفون لكن الاخير تصدى لبعضها وبعضها الاخر مرت بعيدة عن المرمى.
مع مرور الوقت بدا أداء يوفنتوس بالتحسن بعدما تحرر من مناطقه الدفاعية خصوصا مع تحركات كل من بوغبا وإيفيرا وهيرنانير وماركيزيو وديبالا وموراتا وبدأوا في تهديد مرمى سومير حيث سدد كيلليني الكرة برأسه أبعدها حارس المرمى بصعوبة لحساب ركنية، قبل ان يرسل بوغبا الكرة ساقطة وذكية نحو إيفرا الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة على يمين الحارس سومير معلنا هدف التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 44، بينما لم يمنح ما تبقى من وقت الفريقان من التغيير على النتيجة ولينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.
في الشوط الثاني تلقى يوفنتوس ضربة موجعة في الدقائق الأولى بعدما تلقى لاعبه ستيفان ليشتستاينر البطاقة الحمراء لتعمده الخشونة ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين بينما تراجع لاعو يوفنتوس إلى مناطقهم الدفاعي وحاولوا المحافظة على التعادل بعد حالة الطرد الامر الذي منح لاعبوا مونشنغلادباخ الافضلية في المقدمة لكنهم ارتطمو بالحارس المتألب وفون والذي بدوره تصدى للعدي من الكرات الصعبة أمام مرماه.
من جانبه لم يغامر يوفنتوس بالهجوم واصر على الدفاع وبدا أنه مكتفي بنقطة التعادل لتبقى الأمور حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء التي شهدت افضلية لمونشنغلادباخ الذي حاول لاعبوه تهديد مرمى بوفون لكن الامور بقيت على حالها ولينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1.
مونشنغلادباخ: يان سومير، هافارد نوردفيت، أندرياس كريستينسن، الفارو دومينيغيز سوتو، أوسكار ويندت، إبراهيما تراوري، محمود داوود، جرانيت تشاكا، فابيان جونسون، لارس ستيندل، رافاييل.
يوفنتوس: جانلويجي بوفون، ستيفان ليشتستاينر، جورجيو كيلليني، ليوناردو بونوتشي، باتريس إيفرا، اندرسون هيرنانيز، ستيفانو ستيورارو، كلاوديو ماركيزيو، بول بوغبا، باولو ديبالا ، الفارو موراتا.

https://www.youtube.com/watch?v=PEkidTTcVnw