اعلان

محمد بن سلمان يتدخل.. الرئيس الفلسطيني يستجيب: نقل مباراة السعودية وفلسطين لأرض محايدة

Advertisement

470640

أجرى صاحب السمو الملكي “الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز” ولي ولي العهد النائب الثاني لمجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية؛ اتصالاً بالرئيس الفلسطيني “محمود عباس”، وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومستجدات الأوضاع في القضية الفلسطينية، كما قدم سموه شكره لفخامة الرئيس على كافة جهوده في ذلك وحرص فخامته على تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.
وأكدت مصادر مطلعة أن سموه طلب من الرئيس الفلسطيني التدخل، فيما يخص رفض رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم “اللواء جبريل الرجوب”، نقل مباراة المنتخبين الشقيقين (السعودية- فلسطين)، وعدم مراعاته للأسباب التي قدمت لنقل المباراة.
وبينت المصادر أن الرئيس الفلسطيني استجاب سريعاً، وأبدى الموافقة على نقل المباراة إلى ملعب آخر خارج “رام الله”، سواء في أرض محايدة أو في السعودية؛ تقديرا لمكالمة سموه.
التدخل السريع من سمو ولي ولي العهد السعودي والتجاوب من الرئيس الفلسطيني، وقف في وجه “اللواء الرجوب” ومحاولته الفاشلة لإجبار المنتخب السعودي على خوض المباراة في رام الله، في محاولة للتطبيع.
يشار إلى أن الخطوة تم اتخاذها من القيادة السعودية تأتي في ظل حرص سمو ولي ولي العهد على عدم السماح بأي خطوات تطبيعية مع العدو الصهيوني، إضافة لحرص سموه على الرياضة السعودية ومستقبلها.