فيديو: ممرضة الأذان الشيعي تكشف أسباب معاقبتها ‏ورد فعلها تجاه التحقيق معها

af546ad6-bfcd-4d66-ac33-7b41018b564b

كشفت الممرضة بمستشفى النساء والولادة بالدمام أبرار طه مهدي عن ملابسات واقعة معاقبتها، جراء رفعها نغمة جوالها بصيغة أذان وفق مذهبها الشيعي، مشيرة إلى أنها رفضت منذ الوهلة الاولى أن يتم التحقيق معها بهذا الشأن.
وأكدت أبرار في مداخلة لها ببرامج “الراصد” على قناة الإخبارية مساء اليوم (الثلاثاء) أنها تتمنى أن تكون وجها مشرفا أمام مسؤوليها بوزارة الصحة وقبل ذلك أمام رب العالمين.
وبشأن واقعة الحسم، قالت: “في بداية شهر شعبان تم استدعائي من قبل قسم المتابعة بمستشفى الولادة بشكوى ضدي لاستخدامي الجوال أثناء العمل وبنغمة جوال تحمل أذانا خلاف أذان السنة والجماعة”، لافتة إلى أنها رفضت التحقيق بهذا الخصوص.
وتابعت أنها طوال 10 سنوات بالمستشفى لم يتعرض أحد لها أو لأي من الموظفين الآخرين بخصوص مثل هذا الموضوع، مضيفة: “تم تحولي لقسم المتابعة القانونية لرفضي التحقيق، حيث وجدت المعنيين بالتحقيق متفهمين لموقفي، وكانت أسئلتهم منطقية”.
وأشارت إلى انها تفاجأت في بداية شهر رمضان بمعاقبتها بحسم يوم من راتبها، ملتمسة بعض العذر للقائمين على التحقيق بالقول: “لعل تواجدي بقسم شديد الحساسية قد يستلزم الامتناع عن استخدام الجوال”.
من جانبه، أكد أسعد سعود المتحدث الرسمي باسم الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية خلال حديثه للبرنامج نفسه أن أبرار هي زميلة مقدرة وواحدة من بنات وزارة الصحة، مشيرا إلى أن الإجراء المتخذ بحقها جاء متماشيا مع الأنظمة المتبعة باستخدام الجوال أثناء العمل ولا علاقة له بما تم تداوله بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.