صور: الفنادق الصغيرة الفاخرة في العالم تشهد ولادة منتجعين جديدين للتزلج

skiresort_640x390

لمحبي السياحة الشتوية، يستعد فندقين بوتيك فاخرين لفتح أبوابهما هذا الموسم بالتزامن مع حلول فصل الشتاء، ويتعلق الأمر بــ Lodge Ski and Spa في سييرا نيفادا، في غرناطة وفندق Pashmina Le Refuge في فال ثورينز، في فرنسا والذين يرحبان بالضيوف بدءا من شهر ديسمبر القادم.

elloge_700x485

Lodge Ski and Spa ليس جديدا، حيث سيعاد فتحه بعد أن التهمت النيران هيكله في يناير 2014 ، وتجري الاستعدادات النهائية لبث حياة جديدة في هذا الفندق الفاخر، والذي يتميز بشرفات فسيحة مع جاكوزي في الهواء الطلق، وخدمات التزلج على الثلج وبركة سباحة في الهواء الطلق تعتبر الوحيدة في سييرا نيفادا.
وتوجد منحدرات تغري بالتزلج فور الخروج من الفندق، كما يضم المكان 46 منطقة للهو وتعتبر هذه المنطقة وجهة شعبية لدى المشاهير الإسبان.

pashmina_700x485

أما الفندق الثاني فهو Pashmina Le Refuge وسيفتح أبوابه في فرنسا، وبالظبط في فال ثورينز، الذي يعتبر أعلى منتجع للتزلج في أوروبا، ويقدم الفندق غرفا و أجنحة فاخرة بالإضافة إلى شقتين من ثلاثة طوابق تتميز بمدخل خاص، وتتكون من ثلاث غرف نوم ومطبخ مجهز بالكامل وحمام تركي خاص جدا.
وتشمل المرافق الأخرى التي يوفرها الفندق علاجات التجميل ومطعم L’Occitane المسير من قبل الشيف روموالد Fassenet، ورغم أن فندق ميريبيل قريب ويبدو أنه أكثر شعبية لدى النجوم إلا أن فندق الباشمينا، يقدم شيئا مميزا ويتعلق الأمر بغرفة IglooPod الواقعة على سطح الفندق، ومن المتوقع أن يخلق افتتاحه ضجة كبيرة.