الرئيسيةاخبارهاكر سعودي يخترق موقع حافز ويترك نص (هذه قرصة إذن لكم)
محليات

هاكر سعودي يخترق موقع حافز ويترك نص (هذه قرصة إذن لكم)

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

هاكر سعودي يخترق موقع حافز ويترك نص (هذه قرصة إذن لكم)

قام هاكر سعودي يدعى greetz بعملية اختراق إحدى صفحات التسجيل المبدئي لموقع “حافز“، معلناً إستياءه من تقليل المكافأة المحددة للعاطلين كما ذكر في الصورة التي نشرها على الموقع بعد إختراقه ونصها (أنا عاطل وأبي وظيفة، ما دري ليه محسسيني أني اطر منكم؟ مع إنها إعانة من الملك لكن وش تستفيدون يوم تنقصون في الإعانة.. لا يكون نأخذ من جيوبكم؟ لكن هذا الاختراق قرصة أذن لكم.. وإذا نقصت المكافأة مرة ثانية راح يتم مسح الموقع كاملا”، مهدداً بمسح الموقع نهائياً اذا تكرر هذا الفعل مرة أخرى.
وعلى السياق المتصل ينتقد العديد من المواطنين برنامج “حافز” ولائحته التنفيذية الجديدة التي صدرت قبل أشهر وتضمنت أسباباً لإيقاف الإعانة عن المستفيدين، وهي رفضه ثلاثة عروض مناسبة للعمل، أو عدم إتمامه بنجاح لأي دورة تدريبية، بما في ذلك التدريب عن بعد، أو عدم حضوره في المواعيد التي يحددها الصندوق للمقابلات الشخصية مع أصحاب الأعمال، أو تخلف المستفيد عن الحضور أربع مرات متتالية أو متفرقة خلال مدة صرف الإعانة.
أو إذا لم يتم زيارة ملفه الإلكتروني والتسجيل في قاعدة بيانات طالب العمل مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، لمدة ستة أسابيع متتالية أو متفرقة.
ويعد موقع “حافز” السعودي من أكثر المواقع الحكومية تعرضاً للإختراق وكان آخر تلك الاختراقات قبل حوالي شهر حيث تمت قرصنته بالكامل من قبل هاكر سعودي يدعى “باتش هكر”.

شاهد أيضاً:
شركات إسرائيلية تصمم صفحات للهاكرز العرب تحمل طابع البهجة

جوجل تحذر مستخدمي بريدها الإلكتروني Gmail من اختراق حساباتهم
فيديو شرح الحماية من خطر الهاكرز والاختراق

وسوم