فيديو: النصر يتعادل سلبيًا مع الفيصلى فى اللقاء الأول تحت قيادة كانافارو

الان-مشاهدة-مباراة-النصر-والمجزل-بث-مباشر-اونلاين-بدور-الـ-32-كأس-ولي-العهد-590x389

تعادل فريق النصر مع الفيصلى سلبيا ضمن مباريات الدورى السعودى للمحترفين اليوم فى اطار منافسات الاسبوع السادس من دورى عبد اللطيف جميل والتى تقام المباراة على ارضية ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض.
بدء الشوط الاول بهجمات من لاعبى النصر لحسم المباراة بهدف مبكر ولكن لم تسفر عن اهداف وبادل لاعبى الفيصلى النصر الهجمات وسارت اجواء الشوط الاول سيجال بين الفريقين.
ومع بداية الشوط الثانى أهدر لاعبى الفيصلى فى الدقائق الاولى فرصة خطرة مؤكدة لاحراز هدف وايضا اجاد لاعبى النصر فى الهجوم المتوالى لاحراز هدف تقدم فى المباراة ولكن لم تسفر كل المحاولات الهجومية للفريقين على جديد فى نتيجة المباراة واصبحت السيطرة متبادلة بين الفريقين فى شوط عالى الاداء والمستوى للاعبى النصر والفيصلى وسادت العصبية بين اللاعبين بسبب الحماس لاحراز.واطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثانى والمباراة والنتيجة التعادل السلبى للفريقين.
وفي ثاني مباريات الجولة حقق الوحدة انتصاره الأول بدوري جميل السعودي بعد فوزه على مضيفه هجر 2-1 في افتتاح المرحلة السادسة من المسابقة الذي شهد فوز الخليج على مضيفه الرائد 2-صفر.
وفي الأحساء ضمد الوحدة جراحه بعدما حقق فوزاً ثميناً على هجر ليقفز إلى المركز 11 برصيد 5 نقاط في حين بقي هجر على رصيده السابق نقطتين في المركز 12.
وتقدم هجر أولاً عن طريق مهاجمه محمد الصيعري “34”، ونجح الوحدة بتسجيل هدف التعادل عن طريق مهاجمه علي عواجي “43”.وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق تمكن مهاجم الوحدة البديل من تسجيل هدف الفوز لفريقه.
وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم واصل الرائد نتائجه السيئة بعدما تلقى خسارته الرابعة هذا الموسم على يد ضيفه الخليج 2-صفر.
وسجل أهداف الخليج مصعب العتيبي “80” والمهاجم سامر سالم “89”، ليرفع رصيده الى 8 نقاط في المركز السابع مؤقتاً، في حين بقي الرائد على رصيده السابق نقطتين في المركز قبل الأخير وبفارق نقطة عن نجران الأخير.