فيديو: تهور نجوم برشلونة يتسبب في اعتذار النادي

asalto-jugadores-barcelona-620x349

اثار بعض نجوم فريق برشلونة الإسباني الكثير من الجدل في وسائل الإعلام بعد احتفالهم بالفوز على خيتافي في الجولة العاشرة من الليغا الإسبانية.
وكان برشلونة قد حقق فوزا متوقعا على مضيفه خيتافي بهدفين نظيفين، ليرفع الفريق الكاتالوني رصيده الى 24 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن اتلتيكو مدريد وفياريال. وبعد المباراة أراد نجوم برشلونة (نيمار، لويس سواريز، خوردي ألبا، مارك بارترا وجيرارد بيكيه)، مفاجأة مدرب الفريق لويس إنريكي من خلال قيامهم باقتحام المؤتمر الصحفي الذي يعقده بعد المباراة، حيث كانوا يرتدون ملابس تنكرية بمناسبة الاحتفال بالـ “هالوين”.
لكن نجوم برشلونة تفاجأوا بأنهم اقتحموا عن طريق الخطأ المؤتمر الصحفي للاعب خيتافي فيكتور رودريغيز. واضطر نادي برشلونة لتقديم اعتذاره بشكل رسمي لنادي خيتافي ولاعبه فيكتور رودريغيز، على خلفية تصرف لاعبيه العير مقصود.
ونشر نادي برشلونة بيانا رسميا عبر موقع على شبكة الإنترنت جاء فيه: “بالنظر إلى رد الفعل على احتفالاتنا بالفوز على خيتافي، والتي تزامنت مع عيد الهالويين، أصدر فريق برشلونة الأول البيان التالي:
1_ لم تكن نيتنا الإساءة لأي فرد من فريق خيتافي.
2_ الظهور في قاعة المؤتمرات بعد المباراة، وخلال المؤتمر الصحفي لفيكتور رودريغيز، كان حادثا مؤسفا وغير مقصورد، ونود الاعتذار منه شخصيا، وكذلك التعبير عن احترامنا له، اللاعبون اعتقدوا انهم متواجدين في المؤتمر الخاص بمدربهم، والصور المسجلة تثبت أن أحد اللاعبين قال: “إلى أين نحن ذاهبون، لقد ذهبنا بطريق خاطئة”.
3_ لاعبو الفريق يدركون المسؤولية التي تأتي مع كونهم جزء من نادي برشلونة، ولهذا يودون الاعتذار لأي شخص ربما قد أساءوا له، خصوصا لاعبي خيتافي ومشجعيه.

https://www.youtube.com/watch?v=c_hHJoqd00c