فيديو: 3 فتيات ينفقن مصروفهن لشراء الطعام لرجل مشرد

2DEA0A6400000578-0-image-a-31_1446136946170

تحولت 3 فتيات بريطانيات إلى نجمات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تناقل مقطع فيديو يظهرن فيه وهن يشترين الطعام لرجل مشرد من مصروفهن الشخصي.
وكانت الصديقات ناتاشا أوزبورن ودانييلا ماكارثي وشول باركر، وجميعهن يبلغن من العمر 13 عاماً في طريقهن لشراء البيتزا، عندما شاهدن رجلاً مشرداً يرتجف من البرد أمام سينما قريبة. وسارعت الفتيات إلى متجر أسدا، وأنفقن مبلغ 15 جنيه استرليني (24 دولار) هو كل ما تبقى معهن بعد شراء البيتزا، لشراء بعض الطعام والماء، وبطانية تقي المشرد من البرد.
وسارعت الفتيات بعد ذلك إلى الرجل المشرد وقدمن له مؤونة الطعام والشراب والبطانية وما تبقى معهن من مال، في الوقت الذي كانت دانييلا تصور ما يحدث. وأرادت الفتيات من خلال تصوير الواقعة ونشرها على الفيسبوك، حث باقي زملائهن وزميلاتهن في المدرسة على الاقتداء بهذا الفعل ومساعدة المحتاجين. وحظي مقطع الفيديو منذ نشره على الفيس بوك بأكثر من 50 ألف مشاهدة. وقالت ناتاشا تعليقاً على الحادثة: “قال لنا الرجل إنه لا يعرف كيف يشكرنا، وتمنى لنا الخير في حياتنا، وأردنا من خلال نشر الفيديو على الفيس بوك، حث المزيد من الناس على تقديم المساعدة لمن يحتاجها، ولم نتوقع أن يحظى الفيديو بهذا الاهتمام الكبير”.