فيديو: طفلة مصابة بالسرطان تثير المغردين على تويتر

image697

تفاعل المغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع مقطع فيديو لطفلة سعودية مصابة بالسرطان دخلت عليها والدتها وهي تصلي وتدعو الله بصوت حزين أن يشفيها من مرضها.
وحاز المقطع المصور والذي تم تداوله على نطاق واسع، تعاطف عدد كبير من قبل مرتادي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،حيث أظهر الطفلة وهي تبكي بكاء شديدا في صلاتها وتدعو ربها أن يمن عليها بالشفاء، فيما أشار متناقلو الفيديو إلى أن الطفلة مصابة بالسرطان وأن أمها هي من صورت المقطع بعدما دخلت عليها ووجدتها بهذه الحالة. وابتهل معلقون على المقطع إلى الله أن يمن على الطفلة وكافة المرضى بالشفاء العاجل وأن يقر بشفائها أعين والديها.
وبحسب صحيفة الوئام رُصدت من جانبها عددًا من التغريدات التي تفاعلت مع الطفلة، حيث قالت المغردة انوشا القحطاني: “الله كريم لا يخيب أملها ويشفيها ويعافيها.. يا كريم يا رب”.فيما قال المغرد النصراوي عز: “قسم بالله دمعت عيني غصبن علي وشيب عيني بس”.
المغرد: faris ‏@farisalfaris552: “اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها وأسأله سبحانه أن يمن عليها بالشفاء عاجلا غير آجل. إنه القادر سبحانه”.
أما المغرد @anooch_hfc فقد قال: “الله يستجيب دعاءها ويشفيها”. أما المغرد @anooch_hfc @AbAa518 فقد قال: “يا مجيب المضطر إذا دعاه.. اشفها واشفِ مرضى المسلمين”.