صور: الراجحي يقترب من العالمية بصدارة الجائزة الكبرى

الراجحي-2

نجح الفارس المميز عبدالرحمن بدر الراجحي، في تحقيق صدارة شوط الجائزة الكبرى ببطولة عمان الدولية، وهي إحدى بطولات الدوري العربي المؤهلة لكأس العالم، والمصنفة من الاتحاد الدولي بتصنيف النجمتين، والتي استمرت المنافسة فيها عبر تسعة أشواط مقسمة على مدار ثلاثة أيام بمجموع جوائز تخطت الـ56 ألف دولار.
وشهد شوط الجائزة الكبرى مشاركة 19 فارسًا وفارسة، تنافسوا فيها على 10 آلاف دولار، وسط ارتفاعات بلغت الـ160 سم، ونجح الفارس عبدالرحمن الراجحي -مع جواده “شيلي بيبر”- في خطف النجومية بتحقيق جولة نظيفة وبفارق ما يزيد عن ست ثوان كاملة، في جولة غلب عليها طابع السرعة والبراعة باختصار المسافات، بينما ذهب المركزان الثاني والثالث -على التوالي- للفارسين المصريين مصطفى الحسيني ومحمد طاهر زيادة.
وكان الراجحي عريس المحفل بامتياز؛ حيث نال العلامة الكاملة خلال مشاركته بثلاثة أشواط، نجح في الفوز في اثنين منها، وحصل على المركز الثاني في الشوط الآخر.
وأضفى إنجاز الفارس السعودي الفريد نكهة خاصة لكل الحضور هناك في نادي الجواد العربي في عمان الأردنية، ضاربًا بذلك أكبر أمثلة التميز والتفوق.
ومن ناحيته، أبدى الفارس عبدالرحمن بدر الراجحي، سعادته بالإنجاز الذي حققه، والذي أهداه إلى الوطن في المقام الأول، وقال: “أود أن أهدي هذا الإنجاز إلى قيادتنا الرشيدة، وإلى أكبر داعمينا؛ خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- وأهديه إلى والدي، الذي أدين له -بعد الله سبحانه وتعالى- بالشكر والعرفان على الدوام، وهو أقل ما يمكن تقديمه له، وأحمد الله على تحقيق هذا الفوز بشوط الجائزة الكبرى في العاصمة الأردنية عمان”.
وأضاف: “مسألة أن تشارك بجواد وحيد في ثلاثة أشواط مختلفة على مدار ثلاثة أيام متتالية، وتحقق الفوز في شوطين والوصافة في شوط هو إنجاز كبير، وأنا سعيد وفخور بجوادي شيلي بيبر”.
ويتأهب الفارس الشاب عبدالرحمن الراجحي لمواصلة مشواره، من خلال الاستعداد للمشاركة الأسبوع المقبل في بطولة الجزائر الدولية، والتي تمثل تاسع مراحل الدوري العربي؛ حيث يسعى جاهدًا لتحقيق هدف خطف إحدى البطاقات الثلاث المؤهلة إلى كأس العالم، عبر منافسات الدوري العربي لفروسية قفز الحواجز، الذي ينقسم إلى 17 منافسة.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن الدوري العربي لفروسية قفز الحواجز ينقسم إلى 17 منافسة. وفي ذات الصدد، يستعد الفارس الشاب للمشاركة الأسبوع القادم في بطولة الجزائر الدولية، تاسعة مراحل الدوري العربي في سبيل تحقيق هدف الحصول على إحدى البطاقات الثلاث المؤهلة إلى كأس العالم للّعبة.

الراجحي_0
الراجحي-3_0