فيديو: شرطي مرور صيني يكشف محاولة قتل في سيارة على الطريق

2DEFC2F000000578-3296521-image-a-2_1446201450293

 لم يكن شرطي مرور صيني يتوقع أن يكون شاهداً على محاولة قتل، عندما كان على وشك التحقق من سيارة كانت تتمايل على الطريق بشكل غريب، ليكتشف أن امرأة في المقعد الخلفي للسيارة كانت تحاول أن تقتلع حنجرة سائقة السيارة بالسكين.
وبحسب موقع 24 نقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية عن صحيفة الشعب الصينية قولها إن الحادث وقع في 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وذلك في مدينة لويانغ وسط الصين، ونقلت الضحية على الفور إلى المستشفى حيث لا تزال فاقدة للوعي، في حين تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المرأة المعتدية.
ووفقاً للتقارير فقد كانت السيارة متوقفة في وسط تقاطع للطرقات وأضواء الطوارىء تومض فيها وزمور السيارة ملأ الشارع بالضجيج، مما أثار انتباه شرطة المرور، وعندما اقترب أحد أفراد الشرطة من السيارة انطلقت مسرعة خلال حركة المرور قبل أن تتوقف من جديد.
وكان أحد أفراد دورية الشرطة ويدعي جيو لي أول الواصلين إلى السيارة، وما إن فتح الباب الأمامي حتى فوجىء بمشهد مرعب، حيث كانت امرأة تجلس بالمقعد الخلفي وتحمل سكيناً محاولة اقتلاع حنجرة امرأة أخرى كانت خلف المقود.
ولم يكن لدى الضحية سوى لحظات بسيطة لتصرخ طلباً للنجدة، قبل أن يندفع الدمع من عنقها. ويمكن سماع صوت القاتلة في الفيديو الذي التقطته كاميرا الشرطي وهي تصرخ مراراً طالبة من السائقة أن تنطلق بالسيارة.
وعلى الرغم من أن الشرطي كان وصل إلى السيارة وفتح الباب وشاهد ما يحدث، إلا أن المعتدية تابعت طعن ضحيتها غير مكترثة بوصول الشرطة.
ونقلت المرأة المصابة بسيارة الشرطة إلى المستشفى وهي في حالة حرجة، ولم تتمكن الشرطة حتى الآن من تحديد هوية الضحية والوصول إلى ذويها، في حين تم احتجاز المعتدية في مركز للشرطة المحلية وتقول التقارير إنها رفضت قول أي شيء أمام الشرطة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا