شاهد: كيف أحرجت أمريكية رجلاً صورها دون إذنها

159

قررت امرأة أمريكية أن تنتقم لنفسها من رجل صورها دون الحصول على إذنها، ولحقت به في الشارع وهي تصور ردة فعله في محاول لإحراجه من خلال جعله يتجرع من نفس الكأس.
وقالت سارة ديلان من بوسطن بولاية ماساشوسيتس إنها التقطت الرجل وهي يصورها من الخلف، كما صور بنفس الطريقة فتاتين لا يتجاوز عمر كل منهما 14 عاماً بحسب ما ذكر موقع إليت دايلي.
وبدلاً من أن تذهب سارة بعيداً وهي مطأطأة الرأس، قررت أن تواجه الرجل، وتجعله يشعر بالخجل على فعلته كونه من ارتكب الخطأ وليس هي.
وأضافت سارة: “كنت متوجهة إلى سيارتي عندما لاحظت رجلاً يحمل كاميرا محاولاً تصويري من الخلف، وعندما استدرت باتجاهه حاول إخفاء الكاميرا، ولدى جلوسي في السيارة عدلت وضعية المرآة لمراقبة ما يحدث”.
وراقبت سارة صاحب الكاميرا لمدة 10 دقائق تقريباً من خلال مرآة سيارتها دون أن يشعر، ولاحظت أنه كان يتصيد النساء والفتيات محاولاً تصوير بعض المناطق من أجسادهن.
وتدخلت سارة أخيراً وهي تحمل هاتفها لتصور الرجل المتلصص، وهي تسأله عن شعوره عندما يصوره أحد ما في الشارع دون رغبة منه، فيما حاول الرجل الابتعاد منكراً أن يكون قد استخدم الكاميرا التي كان يحملها لتصوير النساء في الشارع.
وحظي الفيديو بمشاهدة تجاوزت 270 مرة منذ نشر على موقع فيس بوك، إلا أن أحداً لم يتعرف حتى الآن على هوية الرجل، لكن سارة تشعر بالسعادة لأنها تمكنت من تلقينه درساً لن ينساه لوقت طويل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا