الحضيف: حزب الله وإيران يشنون حرب المخدرات ضد الخليج فإحذروا

Capture

ذكر الأكاديمي السعودي البارز، محمد الحضيف، إن حزب الله وإيران، “يشنون” حربا من نوع جديد ضد دول الخليج، سلاحهم فيها “المخدرات المهربة”، ولابد من الحذر، ومنع سفر المواطنين إلى بيروت.
وكتب الحضيف في تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي توتير: “ازدادت وتيرة ضبط شحنات مخدرات مهربة، قادمة من (بيروت) إلى دول الخليج حزب اللات وإيران يشنون حربا أخرى، وعلى الخليج أن يمنع سفر مواطنيه..ويفتش”.
وكانت الوكالة الوطنية للإعلام (الوكالة الرسمية)، قد أعلنت الاثنين الماضي أن سلطات مطار رفيق الحريري ألقت القبض على خمسة سعوديين أثناء محاولتهم تهريب شحنة من حبوب “الكبتاجون” المخدرة إلى السعودية.وفي السياق ذاته، كشف المحلل اللبناني جيري ماهر، عن أن عملية القبض على أمير سعودي في لبنان بزعم تجارته بالمخدرات هي عملية مساومة من “حزب الله” لمبادلته بالسجين الشيعي السعودي “نمر النمر” المحكوم عليه بالإعدام.
وقال “ماهر” في تغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن تلك العملية المكشوفة من تخطيط وترتيب حزب الله لمساومة السعودية عليه.
وأضاف: “حزب الله الإرهابي يحاول تشويه صورة السعودية وأمرائها عبر تلفيق قضية حبوب الكبتاجون التي نعرف انه احد اكبر مصنعيها ومصدريها”.وتابع: “يحاول حزب الله ومن خلفه إيران إيصال رسالة للسعودية أن الأمير مقابل نمر النمر واحمد المغسل وغيرهم من الإرهابيين الشيعة.”

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا