فيديو: نجم الفنون القتالية بدر هاري يصفع موظفًا في فندق بالمغرب

Capture

ظهر نجم الفنون القتالية، المغربي بدر هاري، في فيديو التقطه كاميرا المراقبة داخل فندق بالدار البيضاء، وهو يصفع المكلّف بالاستقبال، الأمر الذي خلّف ردود فعل قوية من طرف مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين لم يستسيغوا هذا الاعتداء الذي قام به أشهر نجم مغربي في رياضات الفنون القتالية.
الفيديو الذي التقطته كاميرا المراقبة الليلية بفندق “سوفيتيل”، في الساعة الثانية و50 دقيقة من صباح يوم الأربعاء 28 أكتوبر، ظهر فيه بدر هاري رفقة بعض الأشخاص وهو يقترب من المكلف بالاستقبال، ثم تراجع هذا الأخير إلى ما خلف المنضدة الخاصة به، قبل أن يصفعه هاري، لتغيب الكاميرا عن التقاط المشهد.
وقال موقع جريدة “الأيام 24” حسب مصدر من داخل الفندق، أن الصفع لم يكن حقيقيًا، وأن بدر هاري أراد ممازحة الموظف بتغيير قسمات ملامحه وصفعه على سبيل الدعابة بعدما أخبره الموظف أن الفندق مملوء عن آخره.
ونقل الموقع الإلكتروني لمجلة “تيل كيل” المغربية أن الفيديو المسرّب على الانترنت، نشره مُستخدم في الفندق، قال إن المعتدي هو بدر هاري. كما تناقلت هذا الفيديو الكثير من وسائل الإعلام الهولندية بما أن بدر هاري يحمل كذلك الجنسية الهولندية.
وتزامن تسريب هذا الفيديو مع حكم نطقت به محكمة استئناف هولندية بحق بدر هاري، وصل إلى سنتين سجنًا، منها عشرة أشهر موقوفة التنفيذ، فضلَا عن غرامة قدرها 45 ألف يورو، وذلك بسبب اعتدائه على رجل أعمال هولندي في ملهى ليلي عام 2012، وهو الحكم الذي قال دفاع هاري إنه سيرفعه إلى المحكمة العليا الهولندية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا