فيديو: فلل عائمة في البحر للأثرياء فقط في دبي

Capture

من لا يحلم بأن يعيش في منزل جزء منه تحت الماء فيما الجزء الآخر فوقها، ويتمتع بالرفاهية في قطعة أرض خاصة به في الخليج العربي.
ويبدو أن هذا الحلم سيصبح حقيقة للحالمين والذين لديهم القدرة على تحمل كلفة الحياة الفاخرة. وأحدث مشروع «ذا سي هورس العائم» ضجة واهتماماً عالمياً في ظل فكرته الفريدة من نوعها كأحد المشروعات المغمورة تحت الماء.
جوزيف كليندينست: يعكس المشروع رؤية حكومة دبي، ويضم المشروع 300 جزيرة اتخذت شكل خريطة العالم، وقررنا أن نستثمر في هذا المشروع من خلال 6 جزر، وتبنّي أفضل الأفكار التي تعكس نمط الحياة في أوروبا وتطبيقها في هذه الجزر، وبانتهاء مراحل المشروع يمكن للزائر أن يستمتع بقضاء وقته في أوروبا بلا اضطراره إلى السفر خارج دبي.
هذه فيلا على شكل قارب يطفو على سطح الماء..ولكنه يمنح السائح الشعور بالراحة التي يتمتع بها في الفيلا، وسنقوم ببناء الوحدة الأولى في يناير من العام 2016.
وتتمتع كل فيلا منفردة على نمط “ذا سي هورس العائم” بثلاثة مستويات، أحدها تحت الماء والآخر على مستوى البحر والثالث هي ظهر المركب.
ستكون غرفة النوم الرئيسة والحمام مغموران كلياً تحت الماء، وستشرفان على مناظر خلابة من الشعاب المرجانية والحياة البحرية، والطابق على مستوى البحر مزود بنوافذ من الأرضية وحتى السقف.
جوزف كليندينست: يتضمن المشروع بكامله 4 آلاف و700 غرفة، و50 فيلا، و12 فندقاً. وستبلغ كلفة المشروع والذي يتضمن ست جزر، حوالي 5 مليارات درهم إماراتي. أما فيلة “فرس البحر” فيبدأ سعرها من خمسة ملايين دولار، وقد يزيد السعر إلى حوالي ستة ملايين ونصف المليون دولار، نظراً لزيادة حجم الطلب، وإذا ارتفع الطلب أكثر سنزيد السعر إلى سبعة ملايين ونصف المليون دولار.
إن الفئات المستهدفة من الزبائن هم من المستثمرين الأوروبيين، وشهدنا اهتمام من قبل زبائن في دول الخليج مثل الإمارات والسعودية والبحرين وقطر، وهنالك زبائن من كوبا وآسيا وباكستان، الأمر الذي يشير إلى وجود زبائن دوليين من كافة الدول. لا شيئ غريب في دبي، وخصوصاً عندما يرتبط الأمر بالعقارات الفاخرة والتصاميم الغريبة التي تحاكي الخيال أكثر من الحقيقة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا