صور: الخريف في Whiteface Lodge

Whiteface-Lodge-exterior-night-winter

يمكن للباحثين عن الإثارة إيجاد التوازن المثالي بين المغامرة و الفخامة بالتوجه إلى القمم العالية في Whiteface Lodge حيث الفخامة و الطابع الربفي، وهو مكان الإقامة المناسبة لكل محبي الرياضات الشتوية و الذي يتوفر طوال موسم الشتاء.

Home6

وتعد مدينة ليك بلاسيد الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية من إحدى أفضل الوجهات السياحية في المنطقة بمعالمها وأماكنها السياحية الرائعة، وفيها من فنادق ما يناسب جميع الأذواق والميزانيات، كما تربطها شبكات مواصلات محلية ودولية مثل Lake Placid Airport تتيح الوصول السهل إلى مختلف الوجهات حول العالم وفي الدولة.

Home4

ومن بين أهم أماكن الإقامة الفاخرة في المدينة نجد The Whiteface Lodge الواقع على بُعد 5 دقائق بالسيارة من بحيرة بلاسيد وعلى بُعد 1.6 كم من بحيرة ميرور.

kanu_dining

ويوفر المنتجع للضيوف مرافق بولينغ وبلياردو وأحواض استحمام ساخنة في الموقع بالإضافة إلى السباحة إما في المسبح الداخلي أو في الهواء الطلق.

exterior-drive-up-view

تتميز الأجنحة في Whiteface Lodge بديكور عصري وتستخدم الألوان الطبيعية والأثاث الخشبي لإكمال الأناقة، وتضم جميعها مطبخًا وحوض سبا، وتشتمل بعض الأجنحة المحددة على حمام داخلي إضافي، وموقد ومختلف وسائل الراحة، كما أنها كلها تتوفر على شرفة تطل على أجمل المناظر الطبيعية التي تميز المنطقة.

presidential-d89ee5c606

ويوفر السبا المتوفر في الموقع خدمات المساج والتجميل للضيوف، كما تتوفر مطاعم وصالة ومحل لبيع الآيس كريم في الموقع، بالإضافة إلى برنامج ترفيهي للأطفال يشمل الأنشطة و الألعاب، بالإضافة إلى مسرح وحلبة موسمية للتزلج على الجليد.

53db163d6dec627b14a1731e_whiteface-lodge-lake-placid-lake-placid-new-york-104363-1

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا