الرئيسيةمقاطع فيديومريم نور تنسحب من برنامج لبناني وتسب المذيع والضيوف
مقاطع فيديو

مريم نور تنسحب من برنامج لبناني وتسب المذيع والضيوف

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

مريم نور تنسحب من برنامج لبناني وتسب المذيع والضيوف

 قامت الخبيرة في علم البدائل الطبيعية مريم نور بالانسحاب من حلقة برنامج (نورنا الليل) الذي يقوم بتقديمه الإعلاميان (رجا ناصر الدين، وروودولف هلال)، وتطاولت عليهم قائلة (هيدا برنامج منحط وأنتو كمان منحطين).
وعلى الرغم من أن الحلقة كانت في اجواء رمضانية ساحرة على شاطئ البحر ،وحضرها الملحن سليم سلامة، ملك جمال لبنان ،ورودولف أبي نادر، والممثلة لورين قديح.
شهدت الحلقة العديد من المواقف المضحكة واخرى مؤثرة جعلت من المستحيل أن يعتقد المشاهدين أن تنتهى هكذا بالانسحاب ولكن بعد المنافسة بين الضيوف استطاعت الممثلة لورين قديح أن تنجح في لعبة البرنامج و تفوز بالجائزة وقيمتها 500 دولار تمنحها الى الحالة الإنسانية التي اختارها البرنامج لهذه الحلقة.
يذكر أن سبب أنسحاب مريم نور أنها قامت بالتحدث مع الضيوف بطريقة غير لائقة، وعبر سليم سلامة عن استياؤه من تصرفها هذا وقال: مع احترامي لمريم نور لكن هذا تصرف يقلل من احترامنا ومن احترام المشاهدين.
وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تنسحب مريم نور من برنامج بهذا الشكل فلقد سبق لها وان غادرت احدي حلقات برنامج (خدني معك) مع وسام صباغ أثناء أجراءه الحوار معها على الكورنيش مقابل الشاطئ في بيروت قبل انتهاء الحلقة.

شاهد أيضاً:
مريم نور ترى المخلوقات الفضائية ونصر الله والصدر هم من علمها ذلك
الفلكي د.الزعاق يشكك في شهادة رؤية الهلال من سدير هذا العام

شعراء يبدون إستيائهم من فقرة تقليد الشاعر خلف بن هذال على MBC