الجزائية تصدر حكماً بصرف النظر عن دعوى طارق الحبيب ضد متعب حامد

ee27c3b0-5fec-4ccf-a237-3f1b93eb4e0f

قال الطبيب النفسي الدكتور متعب حامد، إن المحكمة الجزائية بالرياض، أصدرت صباح اليوم الخميس، حكماً بصرف النظر عن الدعوى التي أقامها استشاري الطب النفسي الدكتور طارق الحبيب ضده، على خلفية قضية جهاز “ألفا ستيم”، وذلك لعدم الاختصاص.
وكان الدكتور الحبيب ظهر في مقطع فيديو للترويج للجهاز الطبي “ألفا ستيم”، ليكتب الدكتور متعب مقالاً هاجم فيه الجهاز وانتقده بشدة، الأمر الذي عرّض الدكتور الحبيب لموجة من الشتائم والاتهام بالغش، فقرر الحبيب في مايو الماضي تحريك دعوى قضائية ضد من قال إنهم أساؤوا إليه وتعدوا على شخصه.
ووفقا لموقع أخبار 24 أوضح الدكتور متعب في سلسلة تغريدات دوّنها بحسابه بموقع “تويتر” صباح اليوم، أنه وبعد خمسة أشهر من التجاذب والسجال بينه وبين الدكتور الحبيب والشركة المسوقة للجهاز، صدر حكم المحكمة صباح اليوم.
وأكد أن ما دفعه لانتقاد جهاز “ألفا ستيم” هو الحس المهني والأخلاقي والدعاية المستفزة للجهاز، وتجاوزه بحق المرضى والمجتمع.
وأشار إلى أن محاولات تصوير نقده للجهاز على أنه خلاف شخصي، هي للفت النظر عن الموضوع الأصلي، مؤكداً أنه لا علاقة له بالدكتور الحبيب ولا بالأمر برمّته، وأن الموضوع الأساسي هو التجاوز العلمي والمهني، بحسب تعبيره.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا