صور: أغلى غيتار في العالم بـ 2 مليون دولار يُعرض في أبوظبي

articles105-915

استقبلت أبوظبي أغلى غيتار في العالم يصل سعره إلى مليوني دولار (7.3 مليون درهم) ليعرض للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في مارينا مول الذي يعد واحداً من أبرز الوجهات التسويقية في أبوظبي.
وكان الغيتار المرصع بحوالي 400 قيراط من الألماس والذي يحمل اسم “إيدين أوف كورنيت” قد انضم إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأغلى غيتار في العالم.
وهو مزين بـ 11441 قطعة من الألماس من فئة 1.6 كيلوغرام و18 كيلو من الذهب الأبيض، وعمل على تصميم وتصنيع هذه التحفة الفنية النادرة فريق مكون من 68 فناناً على مدى 700 يوم.
وتم تنفيذ العمل بالتعاون بين لايف ستايل في دولة الإمارات ومجوهرات “آرون شوم” والمصمم مارك لوك، وتم الكشف عن الغيتار بحضور بروس فون كوفمان، المدير العام لمارينا مول أبوظبي، وأشرف م. أ. مدير التسويق الإقليمي لمجوهرات لايف ستايل، وداميان راكيثا مدير التسويق في الشرق الأوسط لمتاجر “آرون شوم”، إلى جانب فريق قسم التسويق في مارينا مول.
وفي هذه المناسبة قال بروس فون كوفمان، المدير العام لمارينا مول أبوظبي: “يسعدنا الإعلان عن وصول أغلى غيتار في العالم إلى مارينا مول أبوظبي لأول مرة في الإمارات، حيث نوفر الفرصة لزوارنا لاكتشاف عن قرب التحفة الفنية المرصعة بالألماس، فهذا يعد إضافة أخرى إلى مجموعة العروض الحصرية التي نقدمها في مارينا مول – أبوظبي”.
من الجدير بالذكر أن الغيتار عُرض في عدد من الدول مثل الصين والولايات المتحدة الأميركية وألمانيا وإيطاليا، وبدأ عرضه في محل لايف ستايل للمجوهرات بمارينا مول أبوظبي اعتباراً من 27 أكتوبر وحتى 11 نوفمبر المقبل وفقا لموقع سينار.

articles105-914-1
1728048805

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا