فيديو: مانشستر سيتي يسحق كريستال بالاس بخماسية ويتلقى إصابة جديدة

1721456-36427494-640-360

تغلب مانشستر سيتي على ضيفه كريستال بالاس بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كابيتال وان”. شهد اللقاء توقفاً مبكراً عقب اصطدام بابلو زاباليتا ظهير أيمن السيتي بيانيك بولاسي لاعب كريستال، ليسقط الثنائي بجرح في رأس كل منهما.
تقدم ويلفريد بوني في الدقيقة 22 من ركنية لعبها خيسوس نافاس وحولها المهاجم الإيفواري برأسه في المرمى. وفي الدقيقة 44 أضاف البلجيكي كيفن دي بروين الهدف الثاني، لينهي الشوط الأول والمباراة مبكراً بفارق الهدفين.
شهدت المباراة تألقاً من الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو، والذي خاض تلك المباراة رغم اعتياده البقاء احتياطياً لجو هارت في السيتي، إلا أن خطأه في الدقيقة 51 كاد يعيد كريستال بالاس للمباراة بعد خروجه المتسرع في ركلة حرة لعبت من وراءه انتشلها مارتن ديميكيليس من أمام خط المرمى.
وفي الدقيقة 53 اضطر زاباليتا لترك المباراة بعد إصابة أخرى أبعدته على نقالة، ليحل باكاري سانيا بدلاً منه. وفي الدقيقة 59 أتى الثالث من عرضية لعبها نافاس إلى دي بروين الذي هيأها للنيجيري الشاب كيليتشي إهياناتشو ليسدد في المرمى.
الهدف الرابع جاء من ركلة جزاء سجلها الإيفواري يايا توريه في الدقيقة 77، وفي الدقيقة 89 أتى داميان ديلاني بهدف الضيوف الوحيد، ليليه مانو غارسيا البديل بالهدف الخامس في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع. بذلك يلحق مانشستر سيتي بالرباعي المتأهل إلى دور الثمانية من مباريات الأمس: شيفيلد وينزداي وهال سيتي وستوك سيتي وإيفرتون.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا