فيديو: لحظة سقوط طفلة من السلم الكهربائي أمام أعين خالتها

VID: Five-Year-Old Girl Falls Off Escalator In Horror Plunge

سقطت طفلة ذات الخمس سنوات من ارتفاع ثلاثة طوابق بمركز تجاري أثناء لهوها بالسلم الكهربائي بصحبة خالتها، حيث انزلقت قدماها فجأة، فهوت في الجزء الواقع بين درابزين السلم والحائط، فيما حاولت خالتها إنقاذها وسحبها من يدها، لكن دون جدوى.
وقعت هذه الحادثة في مركز تجاري بمدينة نوفي يورنغوي بروسيا، ونقلا عن موقع 24 وفي التفاصيل التي ذكرتها صحيفة دايلي ميل البريطانية، وقفت الخالة بجوار السلم الكهربائي منشغلة بمكالمة هاتفية، بينما تركت الطفلة تلهو في السلم الكهربائي دون اكتراث.
وفي غضون ثانية واحدة وأثناء لهو الطفلة بالسلم، انزلقت قدماها فتعلقت في الجزء الواقع بين درابزين السلم والحائط، فهرولت خالتها مسرعة لإنقاذها وشد يدها إلى أعلى، لكن قبضتها كانت أضعف من الجاذبية الأرضية التي جرفت الطفلة إلى أسفل، فارتطمت بالأرض.
وبحسب شهود عيان أصيب الخالة بصدمة عصبية فور رؤية ابنه أختها تتهاوى من الطابق الثالث للمركز. وعلى الفور نقلت الطفلة إلى المستشفى وتمكن الأطباء من علاجها وتقديم الإسعافات الأولية، مشيرين إلى أن الطفلة كانت محظوظة، لعدم وجود إصابات عميقة، فقط تعاني من جروح وكدمات طفيفة.
يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تقع فيها مثل الحوادث للأطفال أمام أعين ذويهم، وبالاستمرار في نشر مثل الأخبار مصحوبة بمقاطع فيديو في وسائل الإعلام، لتنبيه وتوعية الأسر بضرورة الاكتراث والاهتمام بأطفالهم في الخارج وعدم الانشغال أو الانصراف عنهم.

http://www.youtube.com/watch?v=VRfNSH6HZdE

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا