الاتحاد يستبعد نور عن مواجهة الهلال

يضع مدرب فريق الاتحاد بولوني مساء اليوم لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الكلاسيكو أمام الهلال الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من منافسات الدوري وذلك من خلال التدريب الذي سيجريه الفريق مساء اليوم في الملعب الرئيس بالنادي، وكان اللاعبون المصابون قد عادوا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة يتقدمهم «عبدالفتاح عسيري وعوض خريص ورياض الإبراهيم» ويبقى قرار مشاركتهم بيد المدرب.
وبحسب صحيفة الجزيرة تأكد وجود قائد الفريق محمد نور ضمن قائمة الاحتياط في لقاء الهلال حيث فضل المدرب بأن يكون الروماني سان مارتين والإسترالي جيمس ترويسي ضمن التشكيل الأساسي وسيكون نور كورقة رابحة بعد أن نجح في رفع المستوى الفني لفريقه في لقاء الخليج الماضي بعد أن دخل في الشوط الثاني.
هذا وستشهد تدريبات الاتحاد اليوم وجود رئيس النادي إبراهيم البلوي الذي يحرص هذه الأيام على الوقوف بنفسه على سير تحضيرات الفريق قبل مواجهة فريق الهلال من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث والمنافسة على المركز الأول في سلم ترتيب الدوري هذا الموسم.
وكانت إدارة الاتحاد قد صرفت راتب شهر للاعبي الفريق من خلال إيداعها عبر حساباتهم البنكية، كما أنه تم رصد مكافأة مالية تصل إلى قرابة الـ 30 ألف ريال في حال نجحوا من تحقيق الفوز على الهلال.
أكد رئيس رابطة المشجعين بنادي الاتحاد صالح القرني بأنه لن يتم عمل «تيفو» في لقاء الهلال المقبل مبيناً بأن تشجيع الجماهير سيكون بالطريقة المعتادة من خلال الأعلام والشعارات الكبيرة التي ستكون موزعة على كافة أرجاء الملعب المخصصة لجماهير العميد.
وأوضح صالح القرني بأن الأمور المالية لا تعتبر عائقًا عن عدم عمل الـ «تيفو» مبيناً بأن هناك اتفاقًا مسبقًا بينه وبين إدارة النادي بأن يكون التشجيع بالطريقة اللاتينية من خلال التشجيع طوال المباراة.
هذا وتشهد تذاكر لقاء الاتحاد والهلال إقبالاً كبيرًا من جماهير الناديين مما يؤكد بأن المباراة ستسجل أكبر حضور جماهيري هذا الموسم نظراً لتوافد على التذاكر عبر موقع مكاني الإلكتروني التي وصلت إلى قرابة الـ 40 ألف تذكرة، كما أن مسؤولي الشركة قد أكدوا بأن التذاكر قد تنفذ قبل 24 ساعة وبالتالي لن يتم بيع التذاكر في منافذ البيع بملعب الجوهرة.