فيديو: لماذا ينظر المتسابقون خلفهم في هذا السباق الغريب؟

Screen-Shot-2015-10-26-at-121349

إذا تابعت هذا السباق للوهلة الأولى ستظن أن المتسابقين ينظرون خلفهم خوفاً من أحد أو شيء ما يلاحقهم، إلا أن هؤلاء المتسابقين كانوا يركضون في الأصل إلى الخلف، وتم التلاعب بالفيديو لعكس الحركة.
ويظهر المتسابقون في الفيديو وهم يركضون بسرعة بطيئة وينظرون خلفهم وكأنهم ملاحقين، وبعد التدقيق في الفيديو وحركة المتسابقين، يتضح أنهم كانوا يركضون إلى الخلف في الأصل.
وأقيم هذا السباق الغريب في هيتون بارك بمدينة مانشستر البريطانية، وضم توليفة عجيبة من الرياضيين، ولم يكتف بعض المتسابقين بالجري إلى الخلف، بل أرادوا أن يكون السباق أكثر إثارة من خلال ارتداء ملابس غريبة من بينها زي بابل نويل.
واصطف المئات على جانبي الطريق، لتشجيع المتسابقين الذين شارك العديد منهم في السباق، لجمع المال لصالح الأعمال الخيرية بحسب ما ذكر موقع صحيفة ميرور البريطانية ونقلا عن موقع 24.
وقال منظمو السباق في بيان أعقب الحدث: “سباق بريطانيا للجري إلى الخلف هو تجربة ممتعة وحدث فريد من نوعه في العالم، ويحتاج المتسابقون إلى التمتع بروح الدعابة والقدرة على تكوين الصداقات الحميمية خلال هذا الحدث”.
وحظي مقطع الفيديو الذي نشر يوم الجمعة الماضي على يوتيوب للمرة الأولى بمتابعة كبيرة قاربت ربع مليون مشاهدة، وأكد العديد من المشاهدين أنهم شاهدوا الفيديو مرات عديدة ليتمكنوا من معرفة ماذا يجري في هذا السباق الغريب.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا