صور: ملكة السرقة في بريطانيا تجني 2 مليون جنيه إسترلينى في 45 عام

«نشالة»-ترفض-العمل-بأقل-من-36-ألف-جنيه-إسترلينى-سنويا-8

جنت أم لستة أطفال 2 مليون جنيه إسترلينى،  في 45 عاما من السرقة، ولكنها تعيش الآن منتفعة من ضرائب الدولة مدعية أنها تريد العمل بشرط ألا يقل الراتب عن 36 ألف جنيه إسترلينى سنويا.
بدأت “كيم فارى” 54 عاما، السرقة في شوارع لندن، منذ سن التاسعة، ووصلت لذروة مكسبها بمبلغ 50 ألف جنيه إسترلينى سنويا من السرقة، وسجنت 5 مرات من قبل، كما اتهمت الموظفين بتجاهل طلب توظيفها لأنها تقليدية.
عرفت “كيم” بملكة السرقة في بريطانيا، وتعيش بشقة دون إيجار، كما تحصل على نفقات مساعدة تقدر بـ 250 جنيها إسترلينيا فقط أسبوعيا تجعلها تحصل على راتب من الدولة، وصرحت بأنها تحتاج ما لا يقل عن أربعة آلاف جنيه إسترلينى شهريا لتعيش دون مساعدة الدولة.
وصفت “كيم” سرقاتها بالعمل الناجح خلال لقاء عبر القناة الخامسة، فقد أجرت عددا من عمليات التجميل، ورسم الوشم كما يمتلئ منزلها بالملابس والأحذية من أشهر الماركات العالمية.
وقالت: إن العمل يتطلب أن تتقن بعض المهارات والحصول على شهادات ليست بحوزتها، حتى غنها لا تستطيع التحدث بشكل صحيح، وأضافت: أنها تريد العمل في صالة ألعاب رياضية لكن ما ستحصل عليه ليس كافيا لها وهو مبلغ 18 ألف جنيه إسترلينى في العام.

Kim Farry

Kim Farry

«نشالة»-ترفض-العمل-بأقل-من-36-ألف-جنيه-إسترلينى-سنويا-4

«نشالة»-ترفض-العمل-بأقل-من-36-ألف-جنيه-إسترلينى-سنويا-5
«نشالة»-ترفض-العمل-بأقل-من-36-ألف-جنيه-إسترلينى-سنويا-7

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا