فيديو: عبدالعزيز الكسار يكشف تفاصيل توقيف الهيئة له بالنخيل مول

Capture

كشف الفنان عبدالعزيز الكسار تفاصيل واقعة توقيفه من قبل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمجمع “النخيل مول” بالرياض، في أعقاب تجمهر عدد من المتسوقات حوله والتقاطه الصور معهن.
وقال الكسار خلال استضافته ببرنامج “يا هلا” على قناة روتانا خليجية مساء اليوم (الاثنين) إنه وصل من الكويت إلى الرياض يوم الخميس الماضي في زيارة عمل، مشيرا إلى أنه سأل متابعيه على تطبيق “سناب” عن أفضل مول بالرياض ليتوجه إليه، فرشح له البعض مجمع “النخيل مول”.
وأضاف أنه حين قال على “سناب”: “يللا الحين رايحين النخيل مول” لم يكن يتوقع هذا القدر من الجمهور الذي كان بانتظاره هناك، موضحا أن كون كل جمهوره بالمول من الفتيات لم يكن شيئا بيده.
ولفت إلى أنه بمجرد أن خطا داخل المجمع حدث تجمهر من المتواجدات قبل أن يتفاجأ بشخص يسحبه من بينهن ويدخله إلى إحدى الغرف الخاصة بالهيئة داخل المجمع، مبيناً أنه توقع على الفور أن هذا الشخص من رجال الهيئة فلم يقاومه، احتراما منه لجهاز الهيئة.
ونوه إلى أن عتبه على الهيئة والمنظمين بالمول حال علمهم أن دخوله سيسبب مضايقات أنهم لم ينسقوا معه منذ البداية ويخبروه بأن عدم دخوله أفضل، مشيرا إلى أنهم سحبوا جواله في البداية ثم أرجعوه إليه، رافضا سرد كافة تفاصيل ما حدث معه من رجال الهيئة ومؤكدا احترامه لجهازها ورجالها وتقديره وشكره لهم على جهودهم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا